The end

123 9 2
                                    

I kept my promise|10|

______________________

^بسم الله الرحمان الرحيم^

إستمتعو 🥀✨

_________________

بعد أربع سنوات

إيلا ∆:

إذا أيتها الطبيبة ما النتيجة .

جلستُ على المقعد خلف مكتبي و يداي متشابكتان بتوتر أنضر للطبيبة التي تحمل أوراق التحاليل خاصتي .

بعد مدة من الصمت ، إبتسمت تضع الأوراق على مكتبي و قالت

مبارك لكِ سيدتي أنتي حامل في الشهر الثاني .

أخذتُ الأوراق بسرعة أقرأها ، أنا حقاً حامل اللعنة جونغكوك في عمري هذا و سأصبح أمًا لأربع صغار .

لقد أخبرته أنّ جون و ميلي و جونهان كافيين لكنه أصرّ على أن أنجب له طفلا آخر ، إنتضر عليّا جيون لعنة .

شكرا لكِ أيتها الطبيبة .

أومأت برأسها ثم خرجت لتعود لعملها ، قمتُ بالدوران بالمقعد ذو العجلات ثم أوقفته أنهض من مكاني ، حملتُ حقيبتي و معطفي و خرجتُ من المكتب و من المشفى بالكامل .

ركنتُ سيارتي في مرأب المنزل ثم نزلتُ منها أضع المفتاح داخل حقيبتي ، طرقتُ باب البيت و بعد مدةٍ فتحته لي أحد عاملات المنزل .

أين جونغكوك ؟

إنّ السيد جيون مع السيد و السيدة كيم في قاعة المعيشة .

أومأتُ لها أدخلُ لغرفة المعيشة ، وقفتُ مكاني ما إن قفز عليّا جون يعانقني .

تركتُ حقيبتي تقع على الأرض و حملته أبادله العناق ، قبلتُ وجنتاه مرّةً عديدة ثم أنزلته و إتجهتُ نحو طفلي الذي يبلغ سنتين .

أبعدته من رجل والده ثم حملته أُقبله هو الآخر

آنسة بارك هل يمكنك المجيء لهنا ؟

تكلمتُ بصوتٍ عالٍ قليلا فدخلت إمرأةٌ جميلة في عقدها الأربعين ، وقفت أمامي فأعطيتها جونهان لكي تحمله .

خذي جميع الأطفال للغرفة .

أومأت لي و توجهت نحو جون و ميلي تأخذهما معها ، نضرت لي ميلي بحزن فتجاهلتها أتجه نحو زوجة تايهيونغ أعانقها .

I kept my promise حيث تعيش القصص. اكتشف الآن