16

418 44 64
                                    










" أليس قصيراً قليلاً ؟ "

مينهو تساءل ، ينظر لتوأمته المنكبة في وضع مساحيق التجميل أمام مرآته .

و الفتاة تأفأفت ، ربما فستانها قصيرٌ قليلاً لكن ذلك لا يهم . هي ذاهبةٌ إلى حفلة و هي واثقة أنها ستجد من يرتدي اسوأ منها .


" بدأت اشعر بالاكتئاب لأنني ليس لدي حبيب ، لذا انه يومٌ مناسب لأرتدي هذا الفستان . لا تقلق أخي ! "

رفعت ابهامها له في النهاية كتأكيدٌ بأنها ليست المشكلة الأكبر . و مينهو تنهد يعود إلى تصفيف شعره .

ليكون صادقاً هو يفهمها ، انها مرحلة اليأس و البحث عن الحب . و تمنى لو انه يستطيع معالجة ذلك بسهولةٍ كما تفعل مينهي .


لكنها تمتلك الجميع حول أصابعها ، ليست متعلقةً بشخصٍ واحد مثله .




" أنا اعترض ، إنه حقاً قصيرٌ قليلاً مينهي "


صوتٌ ثالثٌ تدخل ، و كلا التوأمين أوليا اهتمامهما الى الملاك الواقف بجانب الباب . مينهو رفع حاجباً بتعجبٍ حين رأى النظرة غير المألوفة التي يعطيها صاحب الأجنحة لشقيقته .

و مينهي هزت كتفيها ، تنتهي اخيراً من وضع مساحيق التجميل و تولي كامل اهتمامها نحو فيليكس .

" أوه .. هل ليكس يشعر بالغيرة ؟ "

و مينهو رأى معجزةً تحدث بعد سؤالها المدلل ، هو رأى الملاك يصبح خجلاً و يكسر بأنظاره عنها . يتمتم رده التالي
" لست كذلك ! "

أعاد انظاره نحو اخته ، و الابتسامة التي ابدتها بسخرية ليست معتادةً منها . حتى ردت

" إذاً لا تقلق بشأن ذلك ، ستكون هناك و ستحميني من أصحاب النوايا السيئة . أليس كذلك يا ملاكي الحارس ؟ "

ربما عليه أن يتحدث مع مينهي لاحقاً لأن هذه النبرة ليست من عاداتها ، خصيصاً تجاه ملاكها .


و أيضاً هو توقع أنها سترفض الذهاب حين اخبرها بأن الحفلة في منزل جيسونغ ، لكنها وافقت اسرع مما تفعل عادةً و هذا غريب . سيسألها عن كل هذه الغرابة لاحقاً..


لكن الآن ، هو وعد نفسه بأنه لن يفسد مزاجه بأيٍ كان . هو سيذهب ليحتفل و يتعرف على بشرٍ آخرين .

𝑭𝒂𝒊𝒓𝒚𝒕𝒂𝒍𝒆. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن