36

341 39 10
                                    





𝚂𝚊𝚖' 𝚙𝚘𝚒𝚗𝚝 𝚘𝚏 𝚟𝚒𝚎𝚠 .





هناك شيءٌ مميزٌ بشأن هذا الرجل .
لا أعلم ما هو ، لكنه يجذبني بشكلٍ غريبٍ و لا أتحكم بالأمر .

أنا لا أعرف مينهو حتى ، و حتى لو كنت أفعل فأنا لا أذكر شيئاً عنه ، لماذا إذاً أريد الالتصاق به لهذا الحد ؟





تحدثنا كثيراً لهذا اليوم ، ما يفترض أن يكون إفطاراً تحول إلى نهارٍ طويلٍ من التجول . و لم أرد من اليوم أن ينتهي بتاتاً .











" لونك المفضل ؟ "

سألته ، وصلنا إلى هذه المرحلة العشوائية من أسئلةٍ بلا داع . أردت فقط معرفة كل شيءٍ عنه .



" أحب الأزرق .. "


مينهو أجابني ، ينظر إلى عيناي بعدها . و شعرت بقلبي يضرب بصخبٍ لنظراته .


إلهي .. لما أشعر هكذا ؟



" ماذا عنك ؟ "

وجه السؤال إلي ، و أخذت بعضاً من الثواني في تفكير .
أحب جميع الألوان بالفعل ، لكن تلك تبدو كإجابةِ طفلٍ في الابتدائيةٍ لذا اخترت واحداً .


" الأبيض . "


ابتسامته تجعلني ضعيفاً ، حتى لو كانت بالكاد تلحظ أنا وجدت نفسي هائماً بها .

" كان علي أن احزر ، إنه يناسبك "


أخبرني ، و شعرت بحرارةٍ تندفع في جسدي . لم تكن المرة الأولى التي أشعر بها هكذا اليوم .

كنا في حديقةٍ قريبة من المقهى الذي أفطرنا فيه ، امتلك مينهو سجادةً احتياطيةً في سيارته لذا افترشنا مكاناً لنا بين الأعشاب .

و تجاهلت المهمات التي يفترض بي القيام بها اليوم فقط في سبيل البقاء معه .

لأكون عادلاً ، هو أيضاً لم يبادر في إنهاء اليوم و المغادرة ، لذا افترضت أنه يريد البقاء معي كما أريد البقاء معه .


" لماذا انتهى بك الأمر تحب الزهور ؟ "

𝑭𝒂𝒊𝒓𝒚𝒕𝒂𝒍𝒆. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن