28

324 32 14
                                    


الفصل اليوم خارج عن هيونهو زي ما نبهت ، سو أي أحد مو مهتم ممكن يسوي سكيب لأنو ما رح يأثر على القصة الرئيسية لو خليتوه .

و هو أطول من المعتاد ، سو اتمنى لكل من يقراه يقدر تعبي بفوت و كومنتات 🤍

Have fun!

















----------












جيسونغ امتلك الكثير من العلاقات ، و لكن دائماً هناك مكانان مميزان في قلبه لا يتغيران مهما حصل.

أحدهما كان لمينهو ، لأنه صديقه المفضل و المميز و الذي يحبه مهما كانت الظروف . لا أحد في العالم مثل مينهو .
و لا أحد رسم ابتسامة على وجهه بدون جهدٍ كما فعل الأكبر .

و الشخص الآخر كان مينهي .

لا يعلم متى أصبحت الفتاة مهمةً للغاية في حياته ، لكنها دخلت بقوةٍ و فجأة و لم يعد يستطيع إخراجها من داخله مهما حاول .

كانو مجرد اصدقاء ثانوية ، يمزحون طوال الوقت و لا يهتمون لما يحدث في العالم . عاش أيام مراهقته بسعادةٍ طائلة مع صديقيه المفضلين .


هم لا يزالون اصدقاءه المفضلين ، أو مينهو لا يزال صديقه المفضل .
لكن الوضع مع الفتاة أصبح يأخذ منعطفاتٍ عاطفية غير متوقعة .

ما ظن أنه مشاعر مراهقين كانت قد داهمته لأن مينهي كانت أجمل فتاةٍ عرفها ، تطور ليصبح حباً مؤلماً يجعله يكره كم كان ضعيفاً أمام المشاعر .



مينهي مثاليةٌ في نظره .
حد أنه أحياناً يكره كيف أنه يريد شخصاً مثلها و هو لا شيء مقارنةً بها .

لأنها لن تريده - قطعاً لن تفعل .
هما امتلكا هذه الصداقة فلما قد تريد ما هو أكثر ؟ و هي تمتلك الجميع مربوطين حول أناملها ؟

كان يكره أنه يقدس الأرض التي تمشي عليها .
يكره كيف أنه يحبها كثيراً ، أنه مستعدٌ لفعل المستحيل فقط كي تنظر إليه .

إلهي كم يكره جيسونغ نفسه .










هو تكور في فراشه ، الوقت متأخرٌ من الليل و غرفته موحشة .
و عض على شفته و الدموع تلسع في عينيه .

لا يصدق أن التفكير فيها سيجعله يبكي مجدداً ..


كان يوماً طويلاً و مزدحماً في العمل ، و في النهاية قام أحد المرضى بالصراخ به و كانت تلك القطرة التي أفاضت الكأس .

𝑭𝒂𝒊𝒓𝒚𝒕𝒂𝒍𝒆. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن