"اللهمَّ اِكْفِنَا شَرَّ لُطَفَاءِ المَظْهَرِ خُبَثَاءِ النَّوَايَا"
حقيقة البشر من حولنا لا يعلمها إلا الله لذلك قل دائمًا : "اللهم دلّني على من أراد بي خيرًا ودلّه عليَّ واصرفني عن من أراد بي شرًا واصرفه عني "!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2024/1/9في غرفه المدرسين كانت تجلس، أسراء بعيد عن المدرسين هي لا تريد الاختلاط بهم، فاجمعهن منافقات جلست جانبها مس تدعي ماريا، كانت ماريا لا تطيق شئ اسمه أسراء.
قالت مس ماريا: الا بقولك إيه يا اخت إسراء ما تيجي يختي تفصصي ثوم، اهو ينفعك بدال ما أنتِ قاعدة فاضيه.
نظرة اسراء لها وللاوراق التي تكتب فيها ردفت قائله: والله يا مس زي ما حضرتك شايفه مشغوله، للاسف وبعدين هو في حد يجب ثوم معا المدرسة لدرجه دي ماعندكمش وقت في البيت؟.
مس ماريا: اعمل ايه شوفتي العيال مبهدلنا في البيت والمدرسه ومحدش بيقعد ساكت هدين حيلي ثم قالت بحقد، اما أنتِ يابختك الكيلاس بيبقي هس هس بتعملي ليهم ايه يا ابله.
اسراء بهدوء وببرود: والله العيال زي العسل كل واحد واسلوبه أنتِ لو، اسلوبك حلو معاهم هيحبوكي وهيسكتو وهيبقوا هادين انما، لو الاسلوب همجي فاهتوصل انهم يشرحوكي، وبعدين مسموش كيلاس اسمه فصل، علشان ما بحبش شغل الناس اللي ناسيا، اصلها وتعملي فيها بنت بارم ديلوا،عن اذنك .
جاء احد العاملين: مس أسراء المدير عايزك.
اومت له وذهبت.
اما ماريا بغيظ: اه ياني اه كشفت راسي ودعيت عليكِ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي مكان بعيد عن عالم البشر بينما، كان يقف أبان يرقب المكان من بعيد، كانت تمر مركبات كثيرة جداً، مرت مركبات اخرى أيضًا، بدا أبان لاجراء قياسات دقيقة لها، وقد كشفت نتائج هذه الاسلحه افاقا جديدة.
قال أبان القائد: حسنًا انهم هنا، جميعهم ومعهم اسلحه كثيرة ومتطورة جداً.
قال القائد بجديه كبيره والنار تقترب تخرج من عنيه: وهل نخاف من اسلحه كهذه ابان؟
قال أبان: لا الله معانا لما نخاف، هل تريد أن نهاجم؟.
قال القائد: لا ليس الان قالها بخبث فادح.
أبان وقد فهم ما ينوي عليه صديقه، حسنًا لنذهب للملك إذن، أنه ينظرنا يا قائد.
أوم له وذهب للقصر، وكانت هذهِ بداية القصة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكان بعيد في ارض المعارف وتحديداً، في جبل الذهب المخدع، كانت توجد كره فضيه كبيراً جدا مرصع، بالذهب الخالص منظر لا يتحمل أن يره عقل بشري، هي كرة مخادعه ان نظرت اليها تدهشك، وان اقتربت منها تذوب وكأنها لم تكن ليس مسموح لاحد أن يقترب منها، إلا اشخاص معينا ف هي الكرة الفضية هي الخلاص لهذه الارض.
أنت تقرأ
«في أرض المعارف الكبري»
Fantasyأدركت أثناء وقوفنا في ذلك الكهف الأزرق، أننا سوف نطوق ونقتل لا محالة، مغامرة عبر كرة فضيه، تحرر أرضً بكاملها "وهي أرض المعارف"