عبارة لولو "اعطيني عيونك "
المظهر: ترتدي لولو زيا مدرسيا أزرقا قدميا وممزقا. ولها شعر علي شكل ذيلين مع غرة تغطي نصف وجهها. وجهها ليس لها عيون، ولكن عندما تفتح المكان الذي كانت فيه عيونها ، كل ما لديها هو محجر عين فارغ يبدا الدم بالخروج منه وهذا هو السبب في أننا نرى الدم في المكان الذي من المفترض أن يكون فيها عيناها. ويبدو أنها تعاني من ندوب وكدمات مختلفة علي جسدها، أبرزها معصميها و ساقيها وجرح مغلق في فخذها
الشخصية: كفتاة بريئة، كانت خجولة ولكنها اجتماعية. تحب تكوين صداقات، لكنها تثق بالكثير من الأشخاص الذين لا يريدون أن يكونوا أصدقاء لها. وعندما تعرضت للتخويف، أصبحت أقل سعادة. بعد أن توقفت عن الذهاب الي المدرسة لمدة 30 أشهر، أصبحت مخدرة جداً وكانت تعزل نفسها. الآن، إنها سعيدة مرة أخرة ولكن انتهي الأمر بمحاولة إيقاع الضحايا. ومع ذلك، فهي لن تتردد في استخدام القوة عندما تشعر بالاستفزاز أو عندما يتم وضعها في الزاوية.
القوى والقدرات: لولو ليست قوية بشكل لا يصدق، من حيث أي قدرات سحرية أو جسدية. ومع ذلك، فهي ذكية وقادرة على خداع ضحاياها، وقادرة على الظهور بمظهر ودود من أجل التلاعب بضحاياها وخداعهم للوقوع مباشرة في فخها. كما أنها لا تستطيع التقدم في السن (ولكن لا يزال من الممكن أن تُقتل). في الأماكن المفتوحة لديها القدرة على إيقاف الوقت مؤقتًا مع الضباب واستخدام الضباب للرؤية. وقد زادت قوتها البدنية وسرعتها قليلاً من التحول إلى كائن خارق للطبيعة.
حقائق:
- تحب القراءة (تقرأ الكتب بطريقة برايل)، وإخوتها، واللعب مع لازاري (شخص آخر من المبدعين)، وصنع الحساء، وجمع مقل العيون.
- تكره الضوضاء العالية (ببساطة لأنها لا تستطيع رؤية مصدرها)، وفقدان الأشخاص الذين تحبهم، ولمس المرأة بشكل وثيق.
- ولدت مصابة بتغاير اللون (عين واحدة زرقاء والأخرى بنية فاتحة/بندقية اللون).
- تعتبر لازاري شخصية أختها الصغرى.
- تجد صعوبة في الثقة بالإناث بعد ما حدث لها.
- "الرجل" كان زالجو متنكرًا (من الواضح أن هذا ليس قانونًا لزالجو).
- لولو تبلغ من العمر 14 عامًا جسديًا، لكنها تبلغ من العمر 24 عامًا.
- يبلغ طول لولو 5'4 بوصات، ويبلغ وزنها حوالي 140 رطلاً.
- إنها ودية للغاية مع بعض الناس.
- إنها تواعد رجلاً يدعى ألفريد.
- ظهرت لولو في المسلسل الهزلي Creepypasta، "أنا آكل المعكرونة على الإفطار". بالانجليزية "I Eat Pasta For Breakfast".
- بن دروند معجب بها في القصص المصورة.
- لا يمكنها الرؤية إلا في الضباب، وإلا فهي عمياء تماماً.