محرك الدمي

62 2 0
                                    

اقتباسات من محرك الدمى: "يطلقون علي محرك الدمى" "أنت وحدك هنا، أليس كذلك؟" "أنا صديقك الوحيد..."

الأصل: محرك الدمى هو روح انتقامية تتغذى على الوحدة والاكتئاب. إنه يستهدف الضعفاء عاطفياً، ويستخدمهم لتحقيق مكاسبه وقوته. فهو يطارد الضحية لفترة معينة من الزمن، مما يبطئ إيقاعها في الاعتقاد بأنه لا توجد طريقة للهروب من عذاب الحياة سوى الموت. على الرغم من أن محرك الدمى يعمل بمفرده، إلا أن وكيليه غير الراغبين، زاكاري وإيمرا، يتم استخدامهما في المناسبات الخاصة عندما يحتاج إلى وجبة خفيفة سريعة. سوف يقومون بعزل الضحية بطرق مختلفة، مما يجعل عملية البحث أسهل بكثير بالنسبة لمحرك الدمى. كان الروح الشريرة الشيطانية ذات يوم صبيًا مراهقًا عاديًا يُدعى جوناثان بليك، والذي عزل نفسه بعيدًا عن الاتصال البشري بعد انفصاله الرهيب عن حب حياته. وعندما لم يجد أي سبب للاستمرار، حبس نفسه في غرفة وشنق نفسه وترك جثته ليتم العثور عليها بعد بضعة أسابيع. لكن روح بليك استيقظت مرة أخرى، مليئة بالغضب والغضب عندما تحول إلى الروح الشريرة المعروفة باسم محرك الدمى. نظرًا لأن حياته كانت مليئة بالقرارات التي اتخذها الآخرون له، فقد تمكن الشبح أخيرًا، في الحياة الآخرة، من السيطرة على حياته وخياراته. معتقدًا أن الاسم البشري القياسي لن يناسبه بعد الآن، اختار أن يُطلق عليه اسم محرك الدمى. إن العمل خلف الستائر والتحكم في البشر بنفس الطريقة التي يتحكم بها شخص ما في دمية سيكون سبب وجوده.

المظهر: يمكن وصف أسلوب محرك الدمى بأنه يشبه أسلوب الجرونج. يرتدي معطفًا طويلًا باللون الأسود بالكامل، وغطاء للرأس، وقميصًا داخليًا، وجينزًا، وكونفيرس، وقبعة صغيرة. بعد استيقاظه كـ "محرك الدمى"، تحولت بشرته الأصلية إلى اللون الرمادي تمامًا، وتغير لون شعره أيضًا من البني إلى الأسود الداكن، وأصبحت عيناه الآن صفراء ذهبية. محرك الدمى له شكلان من أشكال الجسم. واحد حيث يكون شفافًا تمامًا والآخر حيث يكون قادرًا على إنتاج شكل قوي جدًا. الظهور الشفاف هو المكان الذي يكون فيه أكثر أناقة. في هذا الشكل، يمكنه مطاردة ضحاياه وتفترسهم دون إنفاق الكثير من الطاقة. وفي الوقت نفسه، مع الشكل الصلب، فهو قادر فقط على أن يصبح صلبًا تمامًا عندما يحتاج إلى الإمساك بشيء ما أو شخص ما. يستخدم هذا في الغالب عندما ينتهي من القتل. بقع الدموع واللعاب حول عينيه وفمه. ذراعيه عبارة عن أطراف صناعية للدمية مصنوعة جيدًا.

الشخصية: مثل جوناثان بليك، كان شخصًا منعزلًا للغاية ومنطويًا، لكنه كان يتمتع أيضًا بروح مبدعة للغاية. لقد اعتنى بإخوته الأربعة الصغار جيدًا عندما كان والديهم بعيدًا. لكن الآن، بصفته محرك الدمى، أصبح متلاعبًا للغاية وساحرًا ومتحدثًا سلسًا مع ضحاياه. وهو أيضًا نرجسي، وجشع، وقاسٍ، وعنيد، ولا يفعل كل شيء إلا لمصلحته الخاصة.

معلومات و حقائق كريبي باستاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن