أحمر جليتشي Glitchy Red

63 2 0
                                    

أصل: من غير المعروف ما حدث لـ Glitchy Red، ولكن بقدر ما يمكن أن يقوله الناس، كانت Glitchy Red ذات يوم شخصية عادية في ألعاب الفيديو يمكن اللعب بها، وذلك حتى اكتشف المبدعون خطأً حدث في الشخصية، فقد قاموا بذلك. لقد قمنا بحذف اللون الأحمر الذي تم خلله، ولكن بدلاً من محوه من الوجود، أصبح Glitch Red روحًا انتقامية/عدائية، أو ربما مظهرًا لشخصية لعبة فيديو منسية/مستبدلة تأتي لتطارد أولئك الذين يلعبون لعبة بوكيمون الأحمر. يُعتقد أن Glitchy Red بعد أن تم استبداله اكتشف أنه كان شخصية في لعبة فيديو، وقام بإلقاء اللوم على صانعيه لأنهم مسؤولون عن تحويله بهذا الشكل، مما أدى إلى أن Glitchy Red بدأ يشعر بالكراهية للنسيان والاستبدال، وبدأ في تطارد لعبة الفيديو التي تحمل اسم "Pokémon Red".

مظهر: لديه نفس مظهر بطل الرواية الرئيسي الذي سيطرنا عليه في بوكيمون "الأحمر" باستثناء أنه معطل.

شخصية: على عكس شخصيته الأصلية، يوصف Glitchy Red بأنه عكس الاهتمام واللطف، بسبب نسيانه، ويصبح Glitchy Red "المرفوض" عدائيًا للغاية، ويبدأ في مطاردة لعبة "Pokemon "Red من أجل الشرح. بالنسبة لهم، فهو الشخصية الحقيقية التي كان من المفترض أن يتحكم فيها اللاعب، وسرعان ما يبدأ في التجول في لعبة الفيديو.

القوى والقدرات: يُعتقد أن Glitchy Red قادر على ثني الزمن، والمكان داخل عالم التكنولوجيا وخاصة عوالم ألعاب Pokémon، دعنا نقول فقط أنه أثناء تواجده في عالم التكنولوجيا فهو قادر على امتلاك القدرة على التلاعب بكل شيء، وهناك احتمال فرصة أن يظهر نفسه في عالم الواقع.

حقائق:

- منشئ Glitchy Red غير معروف، ولكن من المحتمل أن يكون المبدعون هم من قاموا ببرمجة لعبة "Pokémon Red".

- من غير المعروف ما إذا كان Glitchy Red قادرًا على إظهار نفسه في العالم الحقيقي.

- اعتبر البعض أن Lost Silver مألوف لـ Glitchy Red، ولكن فكرة أن Glitchy Red مألوفة لـ Lost Silver هي من صنع المعجبين تمامًا كما في الواقع، لا علاقة لهما ببعضهما البعض.

معلومات و حقائق كريبي باستاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن