الأصل: توفيت والدة سادي ماري بينيت بسبب السرطان عندما كانت لا تزال طفلة، وكان لذلك أثر سلبي عليها وعلى والدها. كان والدها شخصًا لطيفًا وودودًا للغاية وسعيدًا بشكل عام ويحب سادي من كل قلبه، ولكن عندما توفيت زوجته (آنا ماري بينيت) أصيب باكتئاب عميق الجذور، واستخدم الكحول والمخدرات كمتنفس وفي النهاية كان له أثره. على عواطفه. تم إطلاق كل غضبه العاطفي والجسدي على ابنته. كان يضربها لساعات طويلة. لقد كانت مرعوبة من الاعتراف للشرطة بشأن والدها مما أدى إلى إصابتها بالاكتئاب بشكل أعمق. لاحظت معلمتها في النهاية ولكن بحلول الوقت الذي فعلت فيه ذلك كان قد فات الأوان، لم تعد سادي قادرة على تحمل الضغط بعد الآن وقطعت ذراعيها حتى ظهرت عظامها وطعنت عينها. ثم قطعت حنجرتها عدة مرات. لقد عادت كشبح واستحوذت على والدها وقطعت حنجرته وتظاهرت وكأنها انتحار مزدوج. بعد وفاة سادي، أبلغت معلمتها الشرطة. سادي لم تأتي لمدة أسبوعين. جاءت الشرطة إلى منزلها ورأت جثتين ملقاتين في المطبخ، وكان على والدها نظرة خوف على وجهه وكانت سادي رحمها الله نائمة بسلام. كانت مصممة على ألا يمر أحد بما مرت به. وهي الآن تتجول للتأكد من أن الأطفال والأشخاص على حد سواء الذين يعانون من سوء المعاملة (الجسدية والعاطفية بشكل أساسي) لحمايتهم من نفس المصير الذي عانت منه. إنها تطارد وتدفع المعتدي إلى الجنون ببطء، وتعطيه تحذيرًا واحدًا لتغيير طرقه. إذا استمروا فسوف تقتلهم إما على مراحل ليبدو الأمر وكأنه انتحار أو موت عرضي. وكانت وصية على الأطفال.
المظهر: سادي تفتقر إلى أي لون، وتظهر فقط باللونين الأبيض والأسود التقليدي. وترتدي ثوباً أبيض يصل إلى فخذيها، ولا ترتدي حذاءً. لديها ندوب سوداء تنزف على ساقيها ورقبتها وذراعيها. عينها اليمنى سوداء اللون
الشخصية: سادي الانتحارية متحفظة للغاية، وعادةً ما تظهر في حالة اكتئاب أو حالة من انعدام المشاعر. إنها لا تتصرف بشكل عاهرة أو وقحة أو محبوبة على الإطلاق. إنها مفرطة في الحماية، خاصة مع الأطفال، وتصبح عدوانية للغاية تجاه الآخرين الذين يحاولون إيذائهم. غالبًا ما تتصرف بشكل لا يمكن السيطرة عليه عند الغضب، ونتيجة لذلك، يصبح شعرها جامحًا عند الغضب.
القوى والقدرات: على الرغم من كونها كيانًا خارقًا للطبيعة، لا يبدو أن سادي تتمتع بالعديد من القدرات السحرية. من المعروف أنها قادرة فقط على الطفو على ارتفاع بضعة أقدام عن الأرض وامتلاك أجساد وعقول ضحاياها.
الاعجابات:
- السكينة
- أماكن هادئة
- قبر والدتها
- إنقاذ الأرواح
يكره:
- العنف تجاه الأطفال
- السلوك والمواقف الوقحة
- تنمر
- الآباء المسيئين
حقائق:
- إنها ثنائية الجنس.
- كان عمرها 18 عاما وقت وفاتها.
- عيد ميلادها هو 21 أكتوبر.
- ولدت في المملكة المتحدة لكنها تقيم حاليا في موسكو، بنسلفانيا.
- يبلغ طولها 5'3"، لكن لأنها شبح، ليس لديها مقياس للوزن.
- كانت في الأصل على علاقة قانونية مع كاجيكاو حتى توقف منشئوهما عن المراسلة مع بعضهما البعض وبدأ كلاهما في شحنهما مع مختلفة. لم يتم شحن سادي مع كاجيكاو بعد الآن.
- حيوانها المفضل هو الفيلة.