~~~COMEBACK~~~PART 31~~~

89 5 7
                                    

~~~بعد ثلاث سنوات~~~

هاأنا ذي راجعة إلى طوكيو بعد غياب ثلاث سنوات..لاأستطيع الإنتظار حتى أصللللل...أوووف لما هذه الطائرة بطيئة هكذا؟..أهي تعود للخلف؟..

تاياكو:هانااااا...قولي لها أن تعطيني كيس المقرمشات خاصتيييييي..

هانا:هلين..أعطها كيس المقرمشات هيا كوني لطيفة..

هلين:(تسحب)..هييييي؟..ولكني أخذته أولاااااا..

هانا:(تنهيدة)..هات ذاك الكيس..

هلين:ولكن..

هانا:هلين..

هلين:حاضرة..تفضلي..

وهاأنا أتوسط شجارا آخر بين هاتين المشاكستين..أوه نسيت..هته صديقتنا..بل علي القول صديقتي وعدوة هلين..نومورا تاياكو..

إنها فتاة يتيمة تمتلك قدرة التحول إلى ثعلب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إنها فتاة يتيمة تمتلك قدرة التحول إلى ثعلب..تعرفنا عليها في السنة الماضية ونحن نتجول في الحديقة..ومافاجأني فيها أنها أتت إلي فجأة وترجتني كي أصادقها..ثم طلبت من يينسنت أن تتشارك معنا الغرفة فقد كانت إحدى الطالبات..وهذا مازاد الطين بلة..

...عودة...

قامت هانا بفتح كيس المقرمشات وقسمته بين صديقتيها..ولكن هيهات أن تنطفئ تلك الجمرة الموقدة...

هيلين:هييييي؟...لقد أخذت أكثر مني هذا ليس عدلاااااا...

هانا:حسنا حسنا سأشتري لك الشوكولا حين نصل..

هيلين:ياااااااي مرحى شوكولااااا...

تاياكو:وماذا عني أنا؟..(تخرج شفتها السفلى)..

كانت هذه المرة السبعين التي تصفع فيها جبهتها بسبب مايحيط بها من مشاكل في جسدي فتاتين..ألا وهما تاياكو وهلين..

وقد كانت الأمور دائما هكذا..فمنذ انظمت تاياكو للفرقة تغيرت طباع هلين..وزادت عدوانية تاياكو..فقد كانتا تتصرفان كالأطفال وتتشاجران على هانا طيلة الوقت وتتدللان عليها كما لو أنها أمهما..وقد منحتهما هانا كامل اهتمامها ووقتها..مما أحدث تغييرا جذريا فيها..فقد أصبحت أكثر نضجا وتخلت عن طبيعتها الطفولية..إضافة أنها ازدادت جمالا وإثارة عما كانت عليه..وخجلا و رقة طبعا..

MY LITTLE MOONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن