~~~ندم واعتذار~~~PART 35~~~

201 6 6
                                    

~~~صباح اليوم التالي~~~

راي:همم؟..(يقترب)..هيا استيقظي..

دخل الأكبر لغرفة أخته وهو يوقظها ببرود..

هانا:أممممم...

راي:(يقرص فخذها)...لقد..قلت..استيقظي حالا!

تكونت عقدة بين حاجبي هانا أثر ألمها..ثم وقفت ببطئ لتلمح الآخر أمامها..فلم تستطع النظر في عينيه المظلمتين..

هانا:أ..أوهايو..بب..بابا..

راي:إرتدي ملابسك وانزلي بسرعة..

هانا:ه..ههههاااي..

ثم نزل وتركها..






ذهبت الأخرى وغسلت وجهها..ثم ارتدت ملابسها..ولكن ارتدت تنورة المدرسة دون ارتداء أي شيء تحتها..

~~~حين نزلت~~~

طوال نزولها الدرج كانت الأخرى تحاول حبس دموعها بسبب ألم فخذيها اللذان يحتكان ببعضهما..

وحين دخلت المطبخ وجدت راي جالسا يحتسي قهوته..فاستدار لها يعاينها من الأعلى للأسفل ثم ركز عينيه بألماسيتيها..

راي:أين هو الشورت خاصتك هاا؟..

هانا:هاا؟..لقد..لقد...شعرت بالألم لذا لم أرتده..

راي:(يقف وفي يده مفاتيح السيارة)..إذهبي وارتديه..

هانا:و..ولكن..

راي:(يتفقد ساعته)..خمس دقائق تمر الآن..

أنزلت هانا رأسها بخيبة أمل...ثم صعدت وارتدته ونزلت لتتجه للسيارة وهي لازالت تعرج..

ثم أدخلها راي السيارة..وطوال الطريق لم تكف الأخرى عن تحركاتها وتأوهاتها المتألمة..

هانا:(تقف بألم)...ج..جانا..بب..بابا..آآه..

راي:(يغلق الباب)...أراك لاحقا..

ثم استدارت هانا متوجهة للمدرسة..وتحاول قدر المستطاع أن تبطئ سيرها كي لاتشعر بالألم..

هانا:(بألم).."آآخ واللعنة عليك ياراي..سسسس أشعر أن مؤخرتي  تشتعل بسببك.."...(بصراخ وألم)..آآآآآه!..واللعنة عليك هيليييييين!

كانت هيلين قد قفزت على ظهر الأخرى..

هيلين:هييي؟..ماذا بك؟..

هانا:(ببكاء)..آآآهاا...إيتايوووو...هئ هئ....لما فعلت ذلك؟..هئ هئ..

شرعت مليسا ولونا تهدآن أختهما وتسألانها عن السبب..وهي تخبرهما ودموعها على وجنتيها سارية..

...بعد الدوام الصباحي...

~~~في حمام المدرسة~~~

هانا"هئ هئ..لم أعد..أستطيع التحملللل....هئ هئ..آآآه...م..مؤلم..

MY LITTLE MOONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن