~~~حمى~~~PART 40~~~

192 5 4
                                    

~~~بعد أسبوعين~~~

كانت هانا طوال هذه المدة تذهب مع زاك للمدرسة وتبقى ملتصقة به والآخر مثلها..وقد أثار هذا شكوك من في المدرسة من في المدرسة في جهة..وغضب من وقعن في حب زاك من جهة أخرى..وقد اجتمعت تلك الفتيات لتخططن لمكيدة من أجل إيقاعها..

المهم..كان زيك متوجها نحو منزل نوزومي بعد أن طلب من راي أن يسمح له بالإعتناء بهانا لأنها مصابة بالحمى..وقد قرر أن يبقى معها لأسبوع أو أكثر وأن يتغيب عن المدرسة لأجلها..فراي ذهب لرحلة عمل..ودان ذهب لزيارة صديقه في الصين..كارل وأورورا عادا للمملكة من أجل أمر طارئ..أما يوتا والتوأم فقد اختارتهم المدرسة للمشاركة في إحدى مسابقات الذكاء..

بدون إطالة..دخل زاك المنزل فقد كان له نسخة من المفتاح..ليخلع حذاءه ويتوجه للمطبخ ليرتب الأشياء التي طلب منه راي شراءها..وحين كان سيفتح الثلاجة وجد ملاحظة من راي تقول..  
'

أهلا زاك هذه رسالة مني راي..أردت فقط شكرك ثانية على اهتمامك بهانا..وكذلك أردت إعطاءك بعض النصائح عن كيفية الإهتمام بها..فهانا تكون صعبة المراس خاصة حين تكون في مساحتها..
أولاـ عليك أن تكون لطيفا معها وتعاملها كما لو أنها طفلة صغيرة..وستجد زجاجة ولهاية في درج المطبخ..لأنه عليك إعطاءها الحليب حين تريد النوم..
ثانياـستجد أدويتها فوق رخامة المطبخ..وإذا أردت إعطاءها لها فعليك أن تعطيها وعدا كاذبا بإعطاءها السوكولا أو الحلوى..
ثالثاـ هي تكره التحاميل والحقن..وأفضل طريقة لإعطاءها إياها هي الإنتظار حتى تنام..
رابعاـلاتسمح لها بتناول أي من الحلوى أو المثلجات فهي ممنوعة منها..
وأخيرا..أرجوك كن لطيفا وتحمل عنادها فقط هذه المرة..لاتصرخ عليها أو تقل لها كلاما جارحا..فرغم أنها تكون عنيدة معظم الأحيان إلا أنها فتاة لطيفة جدا وحساسة..
وهذا كل شيء..وإن احتجتني في شيء فلا تتردد في الإتصال بي وهذا رقمي:0655921238'
زاك:"ههههه...أسأعتني بمراهقة أم رضيعة؟..'لهاية'..'زجاجة'..جديا ياراي؟"..قليلا ويكتب غير حفاظاتها.. 
صعد الآخر للطابق العلوي متوجها نحو غرفة هانا ليفتح الباب ببطء تحسبا لعدم إيقاظها..

ليبتسم بهدوء من شكلها اللطيف وهي مكورة على الغطاء..

ليبتسم بهدوء من شكلها اللطيف وهي مكورة على الغطاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
MY LITTLE MOONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن