هانا:همم..هممم هممم.."تدندن"..
تاياكو:هاناااااااا!..الدوراياكي خاصتييييييي!
هانا:(تمسك رأسها)..هيلييييييييين!
هيلين:(تضعها في فمها كاملة)..على جثتي..
ثم رمت الإثنتان حقيبتيهما وشرعت تاياكو تركض خلف هيلين بغضب..
هانا:(تحمل الحقيبتين)..أقسم أن حسابكما سيكون عسيرا..
سأشرح لكم..لقد مر قرابة الشهرين على عودة هانا..وهاهي عائدة للمدرسة مع أختيها وصديقتيها..أو بالأحرى؟..بناتها الأربع..فبعد مالاحظت مليسا ولونا مدى تدليل هانا لصديقتيها قررتا استعادة هانا..فأصبحت الأربعة تتدللن على المسكينة التي تحتاج بحد ذاتها إلى الدلال..
لونا:(بدلع)..أوني-سان..
هانا:نعم صغيرتي؟..
مليسا:(بدلال زائد)..ظهري يؤلمني من الحقيبة..
لونا:(بدلع)..وأنااا..(تخرج شفتها السفلى)..
تنهدت هانا بقلة حيلة وابتسمت لمعرفتها قصدهما..ثم حملت الحقائب وواصلت المشي..
...حين وصلن...
هانا:يوش..فل تأخذن حقائبكن..
الفتيات:(تأخذنها)..آريقاتو أوني-سان/هانا..
هانا:(تبتسم)..غومو غومو..
ثم اقتربت من تاياكو وهيلين وانحنت لمستواهما(هي أصبحت أطول من صديقاتها قليلا)وقبلت جبينيهما ووضعت سبابتيها أسفل ذقنيهما..
هانا:(ترفع حاجبها)..أعتقد أنكما حفضتما القواعد؟..
الفتاتان:ممنوع المشاجرات والقيام بالمشاكل والتطاول على الأساتذة والتكلم مع الغرباء وتشويه سمعتينا..
هانا:(تبتسم)..آيجوكوديس..<أحسنت/ما>..
إبتسمت الفتاتان ثم ودعتاها..وقررتا أن تسبقاها إلى الصف..
مليسا/لونا:أحم أحم..
هانا:(تستدير)..همم؟..إيييي؟!
مليسا/لونا:(إن~~زع~~ااااااااااااج~~)..
وجدتهما هانا تكتفان ذراعيهما وتنظران بانزعاج..
هانا:ما..مابكما؟؟..(بتوتر)..
مليسا/لونا:(إن~~زع~~ااااااااااااج~~)..ماذا عنا؟..
هانا:هيييي؟..
صدمت هانا للحظة ثم وضعت يدها على فمها وهي تقهقه على أختيها..ثم اقتربت منهما ووضعت يديها على خديهما..
هانا:(برقة)..صغيرتاي..أنتما لاتحتاجان إلى قواعدي أو توجيهاتي فأنتما فتاتان مهذبتان ومنضبطتان بالفعل..وأرجوكما أن تتوقفا عن الغيرة من هيلين وتاياكو..فأنتما بالفعل قد احتللتما أول مرتبة في قلبي وتربعتما على عرش حبي..أنا فقط أحاول تعويضهما عن ماخسرتاه من حنان طوال حياتهما..فتاياكو فتاة رقيقة وحساسة جدا عكس ماتبدو عليه..وهيلين تحبني ومتعلقة بي كما لو أنني أمها التي أنجبتها..لذا كونا دائما متأكدتين بأنه لاشخصا قبلكما ولابعدكما سيسرق حبي لكما مفهوم؟..
أنت تقرأ
MY LITTLE MOON
Fantasíaماذا لو كان للشاب ريوغوجي كين اخت صغرى?ماذا سيحدث ياترى? تتحدث هذه الرواية عن فتاة مراهقة في 12من عمرها تدعى هانا.تعاني هذه الشابة من انفصام الشخصية ومرض القلب,ويرجع ذلك الى ماضيها البائس,ولكن يتغير كل هذا بعد ان تلتقي بالشاب"مايكي",ودون ان يشعرا,سي...