4

1.9K 61 0
                                    

بعد مرور شهرين:

اهتز بيكهيون من السرير ، مع ارتفاع الصفراء في حلقه. قام بحشو رأسه في وعاء المرحاض وتقيأ جميع المحتويات.

مرهق ، سقط بيكهيون على الأرض. مؤخراً ، لقد كان يشعر بالغثيان والدوار بشكل متكرر.

بيكهيون لم يفكر كثيراً بهذا ، اعتبره نزلة برد عادية. هو لم يخبر أي احد عنه ، ولا حتى تشانيول. على الرغم من بقائهم معاً ، إلا أن تشانيول لم يولي الكثير من الاهتمام لما يحدث لبيكهيون.

تخطى بيكهيون الإفطار مرة أخرى لأنه لم يكن لديه أي شهية وخرج إلى العمل.

عندما وصل الى طاولته ، رأى كومة ضخمة من الملفات على طاولته التي  تنتظره  ليكملها. هو تنهد بصوت عالي ، لافتاً انتباه سيهون.

سيهون:( اوه بيك!!! هل انت بخير؟ تبدو شاحباً للغاية ، ماذا يحدث لك في هذه الايام القليلة؟ ) هو سأل مع تعبير قلق على وجهه.

بيكهيون:( انا بخير ، مجرد نزلة برد عادية ) هو كذب أثناء الجلوس بإبتسامة ضعيفة على الرغم من أنه ليس على ما يرام تماماً.

سيهون اومأ برأسه وأخبر بيكهيون أنه يجب عليه إخباره إذا لم يكن على ما يرام. بيكهيون اومأ وقال شكراً صغيرة ، وبدأ بالقيام بعمله.

عندما كان وقت الغداء ، لا يزال بيكهيون يعمل بكومة الملفات الضخمة.

سيهون اقترح:( بيك لنذهب ونأكل معاً )

بيكهيون:( لا شكراً ، سيهون ، انت اذهب وكل بمفردك انا بحاجة لإكمال عملي ) هو كذب مجدداً. الحقيقة هي أنه لا يزال ليس لديه أي شهية ولا يزال يعاني من صداع قوي.

سيهون:( حسناً ، سأشتري لك بعض الطعام )

بيكهيون:( شكراً جزيلاً لك. شيء خفيف سيكون كافياً ) سيهون اومأ وخرج ، تاركاً بيكهيون في المكتب.

إنه بالفعل في المساء عندما كان الجميع على وشك مغادرة المكتب ولا تزال العصيدة التي اشتراها سيهون لبيكهيون غير ملموسة.

كان سيهون يحزم أمتعته واستعد للمغادرة ولكن بيكهيون لا ينوي ذلك.

سيهون:( بيك ، انا سأغادر قريباً. هل أنت متأكد من أنك تريد البقاء وإنهاء كل هذا؟  أنت تعلم أنه يمكنك إخبار تشانيول أنك لست على ما يرام وتركه حتى الغد ) سأل سيهون بقلق.

بيكهيون:( لا لا ، أنا بخير ، لقد تأخر الوقت اذهب  إلى المنزل و استرح )

سيهون:( حسناً ، اعتني بنفسك ، حسناً؟ ) قال ولوح لبيكهيون الوداع.

بعد مرور ساعتين ، حوالي التاسعة مساءً ، انتهى بيكهيون أخيراً من عمله وكان الوحيد المتبقي في المكتب باستثناء تشانيول. هو وقف وحمل الملفات وذهب الى مكتب تشانيول.

هو طَرَقَ على الباب المكتوب عليها بارك تشانيول ودخل عندما سمع ( ادخل ). هو وضع الملفات على الطاولة وإنحنى لتشانيول.

تشانيول:( هَيّ أيها القرم هل أنت بخير؟ ) سئل ببرود.

اومأ بيكهيون بإيمائة صغيرة واستدار ليمشي الى الباب ، ويستعد للمغادرة.

عندما وصل الى الباب كان على وشك إمساك المقبض ، اصبحت رؤيته غير واضحة وشعر كما لو أن العالم كله يدور. في اللحظة التالية ، تحولت رؤيته الى اللون الاسود و إنهار على الأرض.



















...

 ( CB ) زواج مُدَبر  Arranged Marriage  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن