15

1.8K 50 1
                                    

تشانيول بوف:

بعد أن جلس بيكهيون في السيارة ، أغلقت الباب وركضت إلى مقعد السائق.

تشانيول:( أه ، هل تحتاج إلى مساعدة من أجل حزام الأمان؟ ) سألت بيكهيون لأنه يبدو أنه ليس على ما يرام.

بيكهيون:( ل-لا بأس. يمكنني...أن أفعل ذلك بنفسي ) أجاب بضعف. لقد ربط حزام الأمان وبدأت في قيادة السيارة.

خلال رحلة السيارة بأكملها ، لم نجري أي محادثة. لكنني أستطيع أن أقول إن بيكهيون ليس على ما يرام. كان يغلق عينيه بإحكام طوال الوقت ويفرك صدغه. سوف يفرك أحياناً معدته الضخمة أيضاً.

عندما وصلنا إلى المنزل ، أخرجت حقيبة المستشفى من السيارة وركضت لمساعدة بيكهيون على الخروج من السيارة. أمسكت بكتفه وساعدته على الدخول إلى المنزل وإلى غرفة المعيشة. تركته يجلس على الأريكة حتى يتمكن من الراحة.

بيكهيون قال:( شكراً جزيلاً لك وآسف لإزعاجك مرة أخرى )

تشانيول:( لست بحاجة إلى شكري. يجب أن أعتني بك ، كما تعلم... ) أجبت أثناء الجلوس على الأريكة للتحدث إلى بيكهيون. كان يريح رأسه على يديه بينما تم وضع ذراعه على ذراع بقية الأريكة.

بيكهيون:( ومع ذلك ، شكراً لك على مساعدتي )

تشانيول:( لماذا لم تنتظرني لأحضرك؟ ) سألت بيكهيون.

بيكهيون:( لقد انتظرت ، لكنك لم تأتي )

بيكهيون:( على أي حال ، يمكنني العودة إلى المنزل بنفسي )

قال بيكهيون:( أنا حامل ، لست معاقاً )

تشانيول:( آسف... لم أقصد أن أنسى ، كان هناك اجتماع مهم. في المرة القادمة انتظرني ، أخبرني سيهون بما حدث لك. لن أسمح لك بركوب الحافلة مرة أخرى ، على الأقل ليس عندما تكون في هذه الحالة. إذا كنت بحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان ، فقط أخبرني ، سأحضرك إلى هناك )

بيكهيون:( لا داعي للاعتذار. لا يزال بإمكاني ركوب الحافلة ، لقد كان مجرد حادث. ما زلنا بخير )

تشانيول:( توقف عن أن تكون عنيداً واستمع إلي! ) صرخت.

رأيت بيكهيون يتراجع ولف ذراعه بشكل وقائي حول بطنه. لم يجرؤ على النظر إلي وتحرك بشكل غير مريح في مقعده.

تشانيول:( آسف ، لا أريدك أن تتأذى مرة أخرى. لن أؤذيك. هل يمكنك على الأقل أن تدعني أوصلك إلى العمل كل يوم؟ ) اعتذرت على الفور بعد رؤية رد فعل بيكهيون.

 ( CB ) زواج مُدَبر  Arranged Marriage  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن