14

1.7K 50 0
                                    

تشانيول بوف ( في اليوم السابق ):

بعد أن غادرت المستشفى ، اتصلت بسيهون لأسأله عن بيكهيون.

تشانيول:( مرحباً ، سيهون ، أنا تشانيول. هل أخبرك بيكهيون بما حدث له؟ )

سيهون:( نعم ، لقد أخبرني بكل شيء... )

تشانيول:( هل يمكنك إخباري بما حدث من فضلك؟ لم يرغب في إخباري! من فضلك أتوسل إليك! )

سيهون:( حسناً ، إنها قصة طويلة. دعنا نلتقي في المقهى بالقرب من منزلك ويمكننا التحدث. لدي بعض الأشياء الأخرى لأخبرك بها أيضاً )

تشانيول:( حسناً ) قلت وأغلقت الهاتف.

مشيت إلى المقهى وانتظرت أن يأتي سيهون. بعد خمسة عشر دقيقة ، وصل سيهون وطلبنا مشروبات.

سيهون:( إذن ، على ما يبدو ، في ذلك اليوم ، كان بيكهيون يطبخ الإفطار في الصباح واكتشف أن الأرز والزيت ينفد منه. بعد العمل ، ذهب إلى السوبر ماركت لشراء جميع البقالة. من المفترض أنك رأيتهم بالفعل ، إنه في المنزل. أليس كذلك؟ )

أومأت برأسي. ثم تابع.

سيهون:( بعد أن اشترى كل البقالة ، ذهب إلى محطة الحافلات لانتظار الحافلة. عندما جاءت الحافلة ، كانت مزدحمة جداً ولم يكن هناك مقعد لكنه كان خائفاً من أنه إذا عاد إلى المنزل متأخراً وعندما تعود لا يوجد عشاء ، فسوف توبخه. ومن ثم ، صعد الحافلة وكان في مقدمة الحافلة. وضع الأكياس البلاستيكية وأمسك بالعمود )

سيهون:( شعر بأن الناس في الحافلة ينظرون إليه في اشمئزاز ، ويشيرون بأصابعهم إليه ويهمسون لبعضهم البعض. شعر بالحرج الشديد وانزل رأسه للأسفل. فجأة ، توقفت الحافلة وكاد أن يسقط ولكن لحسن الحظ لم يسقط. بدلاً من ذلك ، ضرب معدته بالعمود وشعر بألم حاد في معدته )

سيهون:( حاول تجاهله وبعد فترة من الوقت ذهب بعيداً. بعد عشر دقائق ، وصلت الحافلة إلى محطة الحافلات بالقرب من منزله. انحنى لحمل الأكياس البلاستيكية على الأرض ونزل الحافلة على الفور ، ولم يرغب في البقاء في الحافلة بعد الآن مع كل التحديقات التي كان يتلقاها )

سيهون:( كان في طريقه إلى المنزل ، يحمل الأكياس البلاستيكية مع الكثير من الصعوبات ، عندما عاد فجأة الألم الذي شعر به في الحافلة مرة أخرى. توقف عن المشي وأمسك بالسور الجانبي على طول الطريق. ضغط على جزء من بطنه الذي يؤلمه ، على أمل تخفيف ألمه. انخفض الألم قليلاً وكان سعيداً لأنه خف ، لذلك عاد على الفور إلى المنزل )

سيهون:( عندما وصل ، وضع الأكياس البلاستيكية على طاولة المطبخ وكان على وشك البدء في الطهي عندما عاد الألم ولكن هذه المرة ، كان الألم شديداً لدرجة أنه كان لا يطاق ، وسقط على الأرض. شعر بسائل دافئ يتدفق أسفل فخذيه وعندما نظر إلى الأسفل ، كان سرواله ملطخاً بالدم بالفعل. لقد كان مصدوماً وخائفاً جداً من أن يحدث شيء ما للتوأم. زحف ببطء إلى الأريكة للوصول إلى هاتفه ، وتحمل الألم. لقد اتصل برقم هاتفك لأنني كنت في الخارج لكنك قلت إنك مشغول وأغلقت الهاتف. وبالتالي ، لم يكن لديه خيار سوى الاتصال بي )

 ( CB ) زواج مُدَبر  Arranged Marriage  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن