17

1.5K 45 0
                                    

وضعته على سريره بلطف. أخرجت القلم من يده ووضعته على الطاولة. رفعت مذكراته ببطء حتى لا يستيقظ. كنت أشعر بالفضول بشأن ما كتبه في الداخل لكنني كنت أعرف أنه ليس من الصواب قراءته. كنت أتشاجر مع نفسي الداخلية التي أخبرتني ألا أقرأها لكنني لا أستطيع. انتهى بي الأمر بالجلوس بجانب السرير وقراءة مذكراته الخاصة به.

2023/april/25

مذكراتي العزيزة ،

كان اليوم يوماً متعباً ولا أصدق أنني نمت بالفعل في العمل. توقعت أن يعطيني تشانيول توبيخاً لأنني نمت أثناء العمل لكنه لم يفعل. كان من اللطيف حقاً أن يحملني إلى الأريكة حتى أتمكن من النوم بشكل أكثر راحة. أنا حقاً ممتن لوجوده على الرغم من أنني أعرف أنه يفعل هذا فقط لمجرد أنني أحمل أطفاله... لكنه اشترى لي أيضاً سلطعون الفلفل الحار الذي كنت أشتهيه لمدة ستة أشهر تقريباً! كان لطيفاً منه حقاً.

شعرت بالسعادة حقاً لأن بيكهيون أحب سلطعون الفلفل الحار. لكنه يعتقد أنني أفعل هذا فقط بسبب التوأم. هذا غير صحيح... أريد حقاً أن أعرف المزيد عنه وأظهر له أنني أهتم به حتى بعد أن يلدهم.

التفت إلى الصفحة السابقة.

2023/april/23

مذكراتي العزيزة ،

كان اليوم يوماً مملاً في المستشفى. جاء سيهون وتشانيول ووالداه لزيارتي. شعرت بالتأثر لوجود شخص ما جاء لزيارتي وسألني عما إذا كنت بخير. كنت بحاجة لهذا حقاً... لكن خمن ماذا ، شعرت بركلتهم الأولى اليوم. لقد كانت معجزة للغاية. شعرت بشعور رائع للغاية. حياتان تم إنشاؤهما لأن تشانيول كان في حالة سكر في تلك الليلة. كدت أبكي بسبب السعادة الكبيرة. أعلم أن تشانيول لن يعتني بهم لكنني سأعطيهم الكثير من الحب الذي يمكنني منحهم إياه. بعد كل شيء ، أعرف كيف كان عدم وجود آباء لدعمك ورعايتك عندما تحتاج إليهم. لن أسمح بحدوث ذلك.

 ( CB ) زواج مُدَبر  Arranged Marriage  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن