-1-

3.9K 155 107
                                    

لَم يَكُن جَسَدِي راغِبًا ألا بِيدَيكَ.
_____________________

- هههيونغ ارجوك

- قلت لا جيمين

رد علي جونكوك ببرود انا هنا احاول اقناعه منذ ساعه ليدعني اذهب للاحتفال مع حبيبي لكنه لا يوافق ابدا لذا علي ان اريه الوجه الثاني..

- هل تستطيع رايتي حزين هيونغي

اردفت بدتلع مع نفخ خدي انها الطريقه الوحيده التي تجعل جونكوك يفعل ما اريد مهما كان الطلب..

- جيمين ستعود بسرعه مفهوم عند 10مساءا اريدك بغرفتك.

- بالطبع

قفزت من مكاني حين وافق جونكوك على ذهابي انا متحمس جدا لرايه حبيبي قبلت خده وانطلقت لغرفتي حتا اغير ثيابي..

تركت الهيونغز لوحدهم بالصاله فنحن نعيش بمكان واحد منذ ان عرفنا بعضنا..

وقفت امام الخزانه اختار ثيابي بحذر فحبيبي شخص صعب لارضاء ويحب الثياب الجميله جدا.

اخذت بنطال اسود عريض  مع هودي ابيض رشتت بعض العطر و لاكسسوارات..

وقفت امام المراه برضى بالتاكيد لي جونك سونك سيعجبه مضهري او اتمنى ان يفعل هوه يحب حقا جعلي ارتدى ثياب الفاضحه وهذا يضايقني جدا..

نزلت على الدرج مستعد للخروج لكن صوت شوقا هيونغ اوقفي..

- هل ستذهب لذالك الوغد حقا

- هيونغ انه حبيبي لما تقول هذا

- لانك اعمى عن الحقيقه ايها الغبي الا ترى انه يعبث معك فقط لما تستمر بالركض خالفه مع العالم انك تعرف من يحبك حقا..

- هوه لا يعبث معي نحن نحب بعض منذ 5سنوات وانت تعرف لو كان يعبث لما كان معي الى لان..

- جيمين انت لا تعرف الى اين ستوصل نفسك

- انا اعرف بالفعل ساذهب لان هيونغ

خرجت من الببت بسرعه لا اعرف لما جميع الهيونغز لا يحبون حبيبي حتا عائلتي لم تفعل عندما علمو بامره انا احبه ولن اتخلى عنه ابدا مهما حدث..

عندما وصلت سيارتي رايت جونكوك يجلس مكان السائق بالطبع وهوه من سيوصلني فتح الباب وجلست من الامام..

وضع يده على المقود و سارت السياره كان يبدو غاضب و سيحطم اي شي امامه هذا يحدث بكل مره اخرج مع حبيبي..

طريق مليء بالاشواكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن