بعدما أتم "كيونغسو" عامه السابع، أختلف تعامل والده برفقته؛ فقد تحول من ذلك الأب الحنون، إلى أب قاسي لا يعرف معنى الرحمة، بينما والدته تشاهد كُلُ ما يحدُث بصمتٍ تام.
"كيونغسو" لم يكن حالهُ كحال باقي الصغار، فقد كانَ كثير الشرود والصمت، يتسلل دائمًا نحو نهر الحوريات الذي اضحى مياه سوداء ذات رائحة مُنفرة مُنذُ الحرب التي حدثت قبل خمسمائة عام، فقد تدمر كُلِ شيء؛ هربت الحوريات وخلفت ورائها نهرًا ذو لون أسود، وأختبئت الجنيات لتختفى على آثارها الأشجار والخضار، وبعدما كانت تلك القرية هي مكان مبهج ومُريح لِكُلِ مَن يمتلك قوة خارقة، أصبحت أرضً سوداء تبكِ على فُراق الملك وأتباعهُ، أو رُبما هُناكَ سرًا خلف ذلك، من يعلم.
كانت الكثيرُ والكثير من التساؤلات تدورُ بِعقل "كيونغسو" ذو السبعة أعوام، والذي كثيرًا ما يخاف الكبار والصغار الأقتراب منهُ بسبب نظراته المُخيفة وهدوءه القاتل.
«مرحبًا "كيونغسو"».
نظرَ "كيونغسو" بِأتجاه الصوت الذي كثيرًا ما يُقاطع وحدتهُ هذه الأيام، ولم يكُن سِوى الفتى الصغير "جونغ إن" ذو الخمسِ أعوام، والذي أصبح كثير الألتصاق بِهِ مُنذُ أنتقال عائلتهُ حديثًا لقريتهم؛ كون "جونغ إن" يمتلك بشرةً سمراء جعل الأخرين ينفرون منهُ، ليجد الراحة بجانب منبوذًا آخر.
"جونغ إن" كان طفلًا وحيدًا لِوالدين مِن سلالة مصاصين الدماء، هاجروا من قرية "زارون" بعدما تدمرت بالكامل.
«ألن تتحدث برفقتي؟» تذمر "جونغ إن" بينما يجلس لِجوار الذي ينظر له بهدوء.
«ما الذي تُريدهُ أيُها الصغير؟» تسائل كيونغسو يُعيد أنظاره نحو المياه السوداء أمامهُ.
«ألا نستطيع أن نكونَ أصدقاء؟» تسائل بِحُزن
«لما لا تصادق "جونغكوك" أنه بِعمرك؟» وقف "كيونغسو" يبعد الغبار الوهمي عن بنطاله.
«هو يمتلك الكثير من الأصدقاء، وكذلك أنا أرغب بأن أقتربَ إليك، أرجوك». نظر نحو الأكبر ذو الشعر الفحمي بتلك الأعين البراقة؛ يعتقد أنه رُبما سوفَ يتأثر بذلك.
....
بِالعودة قبل خمسمائة عام، يجلس الملك فوق الطاولة الكبيرة بِداخل القصر، وينتشر حوله أتباعه والأمير وقائد عن كُلِ فئة من الخوارق.
«ما العمل الآن؟» ضرب الملك بيدهِ الطاولة، كونه لم يعد يستطيع تمالك ما تبقى من هدوءه حاليًا، فقد وصلتهم أخبار عن حرق الغابة الشرقية والتي كانت مسكن الجنيات، وأختفى الجنيات دون ترك آثر ورائهم، لم يعلم الملك أو أي شخصًا بداخل هذا القصر أينَ ذهبت الجنيات.
أنت تقرأ
خمسمائة عام
Werewolfكانت الأساطير تتحدث عن مستذئبين أقوياء، قادرين على تحمل آلاف السنين بانتظار رفقائهم، لكن "سيهون" لم يكن يتخيل أن تقع به هذه اللعنة، وأن يكون المستذئب الذي يحتاج إلى خمسمائة عام لكي تأتي رفيقة روحه إلى هذا الوجود. ◂ أوه سيهون ◂ جيون جونغكوك ◂ دو كيو...