وعند انتهاء رحلتهم
وبينما كان أمير وآية يخططان للاحتفال بزفافهما، استمع الثنائي إلى موسيقى BTS وفرقة البلينك ووقعا في غرامهما. أدركا أنهما يودان حقاً أن يتمتعوا بحفل زفاف مليء بالموسيقى المدهشة، لذا قررا دعوة الفرقتين إلى حفل زفافهما.في اليوم المنتظر، ومع بدء مراسم الزفاف، وجد أمير وآية فرقة BTS وفرقة البلينك واقفين في الخلف، وهما مذهولان بشدة وممتنان لأنهما قررا الحضور.
بعد أن انتهت المراسم، هنأ أمير وآية بعضهما البعض وبدءوا بالتحضير للرقص الأول. فاجئ أمير آية بهدية خاصة وهمس في أذنها: "أنتِ الأجمل والأغلى بالنسبة لي. دعنا نستمتع بهذه اللحظة الرومانسية."
بعد أن أبدأ BTS وفرقة البلينك الغناء، هناك أصوات تصاعدت وممزوجة بموسيقى الحفل. لقد تجمع الضيوف من كل بقاع القاعة للاستمتاع بالرقص. أثناء الرقص، تقدم أمير بخطوات رشيقة نحو آية وقُبِلها بلطف، مما أثار تصفيقًا حارًا من الحضور.
بعد هذه اللحظة المثالية، التقت فرقتي BTS والبلينك على المسرح لأداء أغاني خاصة ألخيهما. كانت هناك أجواء احتفالية هائلة ومرحة في هذا الحفل الذي حقق أكبر أحلام أمير وآية.
استمتع الجميع بالأغاني والرقص والأجواء المجمعة لهذا الحدث الساحر. وكان أمير وآية يشعران بالأمان والسعادة وسط جميع الأصدقاء والمعجبين الذين شاركوا في هذه المناسبة الخاصة.
وبينما كانت الفرقتين تُحييان الحفلة، تعمقت ضحكات وأصوات الفرح في أرجاء القاعة. في هذه الأثناء، قدمت صديقة أمير وآية، روزي من فرقة البلينك، هدية مميزة للعروسين.
فتحمل روزي صندوقًا صغيرًا ملفوفًا بورق هدايا جميل ومزين بأشرطة ملونة. وبكل براعة وابتسامة عريضة، قدمت الهدية إلى أمير وآية. فتفتحاها معًا بفضول وترقب.
ولكن المفاجأة كانت أكبر بكثير مما توقعاه. فقد عثروا على مفتاح جديد لمنزل صغير وجميل، تم تحويله إلى استوديو تسجيل خاص لهذه الثُنائي الموهوب المبدع.
لم تستطع العروسان إلا أن تندهش وتعبُر عن شكرهما بكلمات ممتلئة بالفرح والسعادة. استقبلا الهدية بقوة، وتشابكت أياديهما فيما همسا بعض العبارات الرومانسية والشكر التعبير عن مشاعر الحب والامتنان.
وبوجود هذه الهدية المدهشة وبمشاركة هذا الحفل السحري، أصبح زفاف أمير وآية أكثر تألقًا ووحيًا. استمرت الأنغام الموسيقية في الاحتفال ودَغدَغَتْ قلوب الحضور. حيث شارك الجميع في الرقص والغناء والاحتفال وسط تشجيع وتصفيق حار.
وعلى وقع الموسيقى الجذابة والقلوب السعيدة، استمرت اللحظات الرومانسية بين العروسين. بقلوب مليئة بالحب والبهجة، غمرت ابتساماتهما الفرحة المشتركة وهم يضعان يديهما على قلوب بعضهما البعض.
وفي نهاية اليوم، وبعد ابتسامة نابضة بالرضا والسعادة مرت على وجهيهما المتقابلة، أعرب أمير وآية عن امتنانهما العميق للفرقتين ولصديقتهما روزي. فقد صنعوا الحلم الذي كانوا يراودونه حقيقة مثيرة واقتربوا أكثر من قلوب معجبيهم وصديقاتهم.
وبهذا الشكل الساحر، انتهت قصة زفاف أمير وآية بأجمل اللحظات وأكثرها سحرًا. هيقتربوا بقلوبهم النابضة من بعضهما البعض ولن ينسوا بأن زفافهما أصبح له معنى خاص وأكثر جمالًا بفضل وجود فرقة BTS، فرقة البلينك وروزي.
واحتفظا بتلك الذكريات الرائعة، حيث ستبقى تحفة رومانسية دائمة في قلوبهما وقلوب كل ضيوفهما والمعجبين.