Part⁰²

23 4 0
                                    

Rilan Pov
_ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول ما خطوة داخل غرفتي قابلني الجدار المصبوغ باللون الاسود مزخرف بكلمات من نسج خيالي في الحقيقة ليست مجرد كلمات او حروف من وهج خيالي وإنما هي مجموعة الرموز و الاحرف بلغة لحد الان لم اعرف ماهيتها و الى اي حضارة تنتمي سألت امي لكنها لم تكن تعرف اما أبي فلم يعر الامر اهتمام كبير....
أغلقت الباب اتجهت فورا نحو سريري ارتميت عليه وانا افكر في كلام ايسترا فهي لم تكن تحب الكلام او التواجد مع في نفس المكان حتى انها في اول لقاء لنا في بيت القطيع نفرت مني لم اهتم بالأمر ولكن الان اصبح الوضع مزعج فأنا لم ارتكب بحقها اي جرم حتى انني لا اقترب من منزلها ابدا، تنهدت من اعماق قلبي واغمضت عيني لم اشعر بنفسي الى وانا في داخل حلم....

فتحت عيني وانا ارى كل شيء اخضر اشجار طويلة عقدت حاجباي هذي اول مرة ارى جمال خلاب كهذا خطوة بضعة خطوات للأمام الى ان سمعت صوت خلف حشائش اسرعت اليها حين وصلت جلست قرفصاء وانا ابحث عن مصدر الصوت لم اجد اي شيء كدت انهض لكني لمحت شيء يتحرك بجانب شجيرة صغيرة اقتربت اكثر وقمت بإبعاد الحشائش عنه اتسعت عيناي من ما رأيت كدت انهض اوقفني صوته الهادئ و الحنون "توقفي لن أذيك" كدت اقع من الصدمة لجم لساني ولم استطع قول حرف واحد... عندما لمح صدمتي استقام من مكانه وقف كان قزم شجرة صغير جدا بالكاد يستطيع الوقوف على ساقيه نظر الي وهو يرتكز على جذع شجيرة صغيرة "اسمي بونتا انا"..

قاطعت كلامه وانا ابوح بما جال في عقلي" انت شجرة كيف تستطيع الكلام"
ابتسم لي مد يده نحوي مددتو يدي بصعوبة فأنا لحد. الان لم اصدق ما رأت عيناي امسك بأطراف اصبعي السبابة تمسك بها رفعت اصبعي نحو وجهي وضعته فوق كف يدي الاخرى قربته من وجهي وانا اتفحصه "اين والدتك انت صغير الحجم كيف تتركك هكذا" ابتسم لي واجابني"انا الد من جوف شجرة ليست لدي ام انا من شجرة بانيان نحن من سلالة قديمة جدا من الاشجار بمجرد ان تنمو سيقاننا نذهب في مغامرة ولا نعود الى مكان مولدنا ابدا "..
هززت رأسي ايجابا وانا احلل كلامه في عقلي" ماذا تفعل هنا وكيف هي مغامرتك " مد يده نحو اوراق الاشجار الموجودة فوق راسه واخرج منها ورقة مدها نحوي امسكتها واذا بها رموز نفس الرموز التي كنت اراها في احلامي عقدت حاجباي وانا انظر نحوه

"من اين لك بهته الرموز و ماهو مفادها انها تخرج كل يوم في احلامي حتى انني اكتبها على جدار" 

"ليست لدي فكرة عن محتواها ارسلتها لك ملكة الغابة هذه كانت مهمتي ان اوصل لكي هذه الرسالة"
"ملكة الغابة كيف هذا" كدت ان اساله سؤال اخر ولكنه اختفى من بين يدي وقفت في مكاني وانا اجوب بعيناي في الارجاء صرخت و ناديت عليه ولكنه لم يجبني "بونتا اين انت لم تجبني ما دخلي بملكة الغاابة بونتا" لم تكن هناك اي اجابة تدريجيا بدات تختفي الاشجار و الحشاىش الصغيرة من تحتي عقدت حاجباي وانا اسمع صوت عواء ذئاب قطيعنا استيقضت على صوت ابي وهو يخرج من المنزل وقفت من مكاني امسكت رأسي فقد شعرت بدوار بسبب وقوفي السريع من السرير احسست بورقة بين اصابعي امسكتها فإذا بالرموز لا تزال موجودة بها اقتربت من الجدار بدات اعاين كل الرموز الموجودة برموز الورقة كانت هناك رموز متشابهة...
امسكت الحبر الابيض و بدأت اكتب رموز الورقة على الجدار الاسود انهيت خبأت الورقة في رف كتبي و خرجت من غرفتي نزلت الى الطابق الارضي رأيت امي وهي تقف عند الباب اسرعت ناحيتها وضعت كفي على كتفها استدارت ناحيتي وعانقتني لم افهم ما يحدث لهذا عانقتها

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زواج الـهــجــائــــنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن