« لا شيء يشبه الألم البسيط ليذكرك
بأنك على قيد الحياة »*****
خرج الخماسي ستيف كلينت سام نتاشا وكاتانا من غرفة الاجتماعات متجاوزين الرواق الطويل نازلين الدرج وردهة القاعدة الشاسعة متوجهين للتدريب الصباحي .
وصلوا للقاعة المنشودة هناك حيث تنتشر خمس حلبات مصارعة أرضية غير عالية وبدون أربطة جانبية مثل خاصة مدربي الجيدو والكاراتيه يتوزع عليها كل مدرب ومتدرب لتنمية مهاراتهم القتالية وكل منهم جزء من المخابرات الأمريكية .
" صباح الخير سيدتي "
قالتها هاربر ذات الشعر الأشقر .. مدربة وعميلة رسمية في السي آي أي بإبتسامة تضع يدها على جبينها في تحية عسكرية بينما قهقه الجميع هناك حيث ضربت نتاشا كتفها بلكمة خفيفة
" بحقك وكأنني سيدة أصلا .. كيف حال التدريب هاربر؟ "
" دعيني أفكر سيء وجدا .. المتدربين الجدد مثيرون للشفقة "
" بحقك وكأنك جئت مدربة .. لقد كنت متدربة من قبل مثلك مثلهم لذا تحملي قليلا ما تحملناه قبلك "
قالتها نتاشا بإبتسامة هادئة تربت على كتفها تتجه لكلينت الذي كان قد وصل للحلبات المنخفضة قبلها مع كل من سام وكاتانا اللذان كانا يتدربان سويا وصراخ سام يعم الأرجاء .
" قلت لك ألا تحيد بنظرك عني سامويل "
قالتها كاتانا بينما ضربت معدته بلكمة أثناء إنشغاله
"بحقك كاغامي ثم قلت لك أن إسمي سام فقط ساااام .. ثم إنني أعرف أنك تغارين علي لأنني أولي إهتماما لأخريات وأنني أر.. "
لم يكمل كلامه إلا ووجهت له لكمة أخرى سقط على ركبتيه يتأوه
" حسنا حسنا لقد .. لقد أثبت وجهة نظرك.."
" ألا يكفان عن المناوشة مثل القط والفأر "
قالها كلينت يراقبهما ويكلم نتاشا التي كانت تقهقه بينما يجمعان يديها لصدريهما واقفين على حافة الحلبة والجميع في مدار نظرهما
" بحقك أنا أحب هذا إنهما يخففان عني حقا "
" إذن ما رأيك بالثنائي الآخر .. ماذا تقولين ألديهما فرصة "
" من تقصد؟ .. الكابتن وهاربر .. تمزح كلينت لا تضحكني .. بحقك إنه أكبر منها ب 100 سنة "
" العمر مجرد رقم نات "
قهقهت بسخرية تضيف
VOUS LISEZ
الأرملة السوداء || Black Widow ✓
Actionفي ظل الفساد الواقع في أرجاء واشنطن عاصمة الو.م.أ تخرج من جناحه عنكبوتة سحبها السواد لقاعه من قبل لكن استطاعت تخطيه وطوي صفحته أو هذا ما إعتقدته على الاقل . لتلقب بالأرمة السوداء . أصغر العناكب حجما .. أشدها سما وفتكا ...