بوابة قصر جيون فتحت لتدخل سيارات الشرطة بعددها وحالما توقفت نزلوا يركضون كمن معتقلين عصابة كاملة فتح أحدهم الباب وسحب جيمين المذعور بالقوة هو الى هذه الحظة منصدم وغير مصدق أن جيون حرك كل القوات لأجله بل انهم سحبوه الى هنا كالمجرم تماما أبتلع ريقه وقدميه ثقلت ماان رأى الباب يفتح لهم الخوف وصل لسماء بسبب افكاره التي داهمته وأسترجاعه لذكرى القبو وعقاب جيون تراجع للخلف راغباً بالهرب لكنه استوعب أخيرا انه محاط بعشرات رجال الشرطة متحسبين لهربه دفعوه كالمجرم وسحبوه بالقوة لداخل وهاهو قلبه توقف من الرعب ماان رأى جيون يجلس على الكرسي ويضع الحزام بيده ملامحه مربكه وابتسامته التي اظهرها حالما رأه جعلته يرتجف...
"أووو بارك جيمين هنا؟
همس الغرابي جاعلن من جيمين يدرك ان ماينتظر الجحيم فهو ناده بأسمه وليس بفراشته أبتلع ريقه ماان نهض جيون واقترب منه:يمكنكم الذهاب سأتولى أمره وشكرا لجهودكم سأتأكد من أرسال مكافأة لكم فردا فرداًوجه كلامه للمحققين لينحنوا له وتحدث أحدهم:نحن بخدمتك سيدي
"هذا مفتاح الأصفاد سيدي عمته مساءا"
نبس احدا آخر ثم غادروا وأغلقت الأبواب خلفه ليرمق الغرابي خدمه وحراسه نابسا:غادروا انتم أيضاوماان أمرهم انصرفوا والان لم يبقى سوى الغرابي وفراشته الثمينة الهدوء ساد وجيمين مازال غالقاً فمه من الصدمة والذعر للحظة ظن انه نجىٰ منه وتحرر لكنه الآن هنا وامام عينيه
اقتراب جيون اكثر منه جاعله يتراجع خطوات يحرك يديه محاولاً التملص من الاصفاد لكن يديه لم تساعده وقهقهت جيون الماكرة جعلته يتيبس ولعبة دور بأيقاف الدم عن التدفق عنده"من هذا بارك جيمين الهارب الفار من عاشقه؟
تسائل ووقف امامه صافعاً الحزام بالأريكى بقوة مماجعل جيمين يكسر الصمت ويصرخ من الرعب:ااا لاتفعل أر......"ألم أنحرك ألم أمنعك ألم أعذبك ظنت ستتأدب وتغلق فمك نهائيا لكن الأمر لم يجدي معك لما لاتستوعب ان لامفر لك مني أقتنع أنك لي وملكي أنا جيون جونكوك واغلق فمك"
"تباا لك هل كنت تظن أن توقفت عن الشتم سأتوقف عن محاولة هجرك قلت لك سابقا جيون سأهجرك ولو كان أخر يوم في حياتي وانا أقولها بكامل قواي العقلية"
أظلمت ملامح الغرابي والكلام لم يعجبه تماما ليشد الحزام بيده ونزل بجذعه ملتقفا المفتاح:في المرة الماضية طلبت مني عدم جلدك وانا تراجعت لكن الان سأجلدك حتى تنزف دماً
"ولو فعلت ذالك مليون مرة أنا لن اتغير أنا لست ضعيف"
صرخ جيمين بحدة وملامح جامدة عكس عينيه الزجاجية التي ستهطل دموعها بأي لحظة
أنت تقرأ
close your mouth
Romansaفتى يحب كسر القواعد وتجربة كل شيء ممنوع قد يفعله أي شاب ومن دون سابق انذار يجد نفسه ضحيه بطش وتحرش أخ صديقه المتملك فيتطرق لأبعاده عنه بكل الوسائل لكنها تأتي بالفشل دائماً أهو قدره ام ان هذا المتحرش طاغي ويحب ترويض صغار السن وتحطيمهم فكيف سيكون مصير...