اَلْفَصْل اَلرَّابِع

26 2 2
                                    

Rose

عندما وصلت الشرطة، بدأ الناس ينظرون إلي، وكانت نظراتهم حادة للغاية لدرجة أنني أردت أن أخفض رأسي وأختبئ.

هل كانوا جميعًا يتهمونني بصمت بقتل ذلك الرجل؟ أو ربما أرادوا جميعًا الابتعاد عني لأنهم اعتقدوا أنني كنت سيئة الحظ؟

كان لدي هذا النوع من السمعة، بدا لهم أن أي شخص كان يقترب مني وكأنه يتأذى بطريقة ما.

لم يكن ذلك خطأي، لكن في مكان ما في رأسي كنت أعرف أن كل الأشخاص الذين أصيبوا كانوا خطأي، وازداد الأمر سوءًا.
كنت أعرف ما يريده مطاردي وعرفت كيف أنهي كل هذا لكنني لم أرغب في القيام بذلك.
لم أرغب في أن أكون مع رجل لم أره من قبل، ولم أسمع به من قبل، إضافة إلى كونه مريضًا نفسيًا.

"سيدتي، هل يمكنك أن تأتي معنا إلى المقر الرئيسي، نود أن نطرح عليك بعض الأسئلة، بما أنك كنت تقفين بجانب الضحية. نحتاج فقط إلى توضيح بعض الأمور من وجهة نظرك"

نظرت إلى ضابط الشرطة، وكانت معدتي تؤلمني "أمم هل سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً؟ حظر التجول الخاص بي على بعد عشرين دقيقة" كان هذا رد فعل سيئ، لم يهتموا بحظر التجول الخاص بي.

أومأ برأسه، "طالما أن والديك في المنزل، فلماذا لا نذهب إلى منزلك، نحتاج فقط إلى الحصول على إجابات لبعض الأسئلة الليلة حتى نتمكن من توضيح كل هذا في تقريرنا، أعرف والدتك سوريون شيم قليلاً من عملها كمحامية جنائية"

*

أثناء عودتي إلى المنزل، كنت عالقة في الجزء الخلفي من سيارة الشرطة، نظرت خارج النافذة، وما زالت معدتي تشعر بالغثيان من التوجس.
كان هذا كله خطأه، لماذا بحق الجحيم فعل هذا؟؟ فكرتي الأخرى كانت، يا إلهي، سوريون ستصاب بنوبة قلبية عندما ترى سيارة شرطة متوقفة،

توقفت سيارة الشرطة أمام منزلي، وفتحت باب السيارة وركضت مسرعة  إلى منزلي.
فتحته على عجل، ووقفت سوريون من حيث كانت تجلس وراء الطاولة.

"ماذا يحدث هنا؟" سألت وهي تبدو مرتبكة للغاية وخائفة بعض الشيء عندما رأت رجال الشرطة وسيارة الشرطي خلفي.

تقدم الشرطي الأول إلى الأمام: "حسنًا يا سيدتي، لقد تم إطلاق النار على صبي أثناء الحفلة الجماعية وكان يقف بجوارها مباشرةً، لذا أردنا فقط معرفة ما لاحظته، لقد ذكرت أنها تفضل أن يتم استجوابها هنا بدلاً من المركز كونك ستكونين حاضرة ."

بينما كان يتحدث كان يحدق في سوريون ، مع تعبير سخيف مثل مراهق واقع في الحب.

خَلفك مُبـــاشرة || right next to you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن