اَلْفَصْل اَلثَّانِي

33 3 1
                                    

Rose

"روزي" صاحت جيني ، وقد تلاشى صوتها تدريجيا وهي تنزل الدرج "علينا أن نغادر خلال ثانيتين"

تنهدت وسحبت شعري بعيدًا عن وجهي، وقمت من حيث كنت جالسة على الأرض.

لدي شعر بني داكن طبيعي تماما مثل معظم الآسياويين ، لكنني أصبغه باللون الأشقر الذهبي بإنتظام ، الألوان الفاتحة هي ماتناسب وجهي سمعت هذا كثيرا .

تعلم جيني أنني لم أكن جيدة في حساب الوقت، ومن هنا جاء الصياح.
أقسم أنني لم أكن دائمًا كثيرة النسيان، لكن مؤخرًا بالكاد أستطيع أن أتذكر ما كان تاريخ اليوم .

"أنا قادمة" تمتمت وأنا أفتح درجي وأبحث في محتوياته.

استغرقت وقتًا طويلاً بسبب بحثي عن قلادتي، تلك التي تحتوي على النوتة الموسيقية التي أهداني إياها والدي، عندما كان لا يزال على قيد الحياة.
اللعنة، بدا ضياعها محبطًا كونها الشيء الوحيد المتبقي منه. لقد كانت عبارة عن قلادة بسيطة، يمكن العثور عليها مقابل عشرة دولارات في أي متجر سياحي، لكنها كانت تعني كل شيء بالنسبة لي.

الليلة كان حفل لقاء لم الشمل لطلاب ثانويتنا في احد النوادي الليلية الشهيرة في كانغنام، وبما أنني اخترت الذهاب ، من أجل رفاقي القدامى ، لا من أجل المواعدة ، قررت جيني أن تذهب بلا شريك أيضًا.

توقفت عن البحث على قلادتي وحاولت طمأنة نفسي بأنها كانت في حقيبتي أو شيء من هذا القبيل، ووضعت الطبقة النهائية من ملمع الشفاه النيود وخرجت من حمامي.

"لدى؟ " سألت وأنا أدور في حلقات "ما رأيك؟"

صرخت وصفقت يديها معًا "تبدين فاتنة"

دحرجت عيني وضحكت ، حدقت بإمتعاض

في وجهي قبل أن يبدأ كلانا في النزول

إلى الطابق السفلي.

رفعت خصلة من شعري أزعجت رؤيتي بينما كنت أنزل إلى الطابق السفلي.

أخدت حقيبتي من فوق طاولة المطبخ وفتحت جيني الباب الخارجي.

توقفت وبدأت أنظر إلى داخل حقيبتي.

"اللعنة، لقد نسيت هاتفي في الطابق العلوي، سأعود فورًا،" استدرت وصعدت الدرج.

أدارت جيني عينيها "لا بأس، لقد وضعت ذلك في الحسبان مسبقا "

دخلت غرفتي وفتشت ملتفة في داوئر.

خَلفك مُبـــاشرة || right next to you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن