هل تشعر أحيانا أن الحياة ليست ملكك ... الحياة تملكك و تحاول جعلك مجنونا ؟ ... أجل أشعر بنفس الشيء ، و صدقوني ما حدث معي يفوق كلمة مجنون ، حتى اكثر الأحلام الغريبة و غير المنطقية لا تقص شيئا مشابها . و عنوان " أنت خاصتي " يحوي كل هذه الغرابة؟ ن..عم .. أممم إنه يستند إلى نظرة فلسفية ؟! كأن تتمنى شيئا معينا فتحصل عليه و لكن ليس بالطريقة التي تمنيتها ؟ و هو نفس الشيء الذي تمنيته بغير ان يكون كذلك ! فيصبح ذاك الشيء خاص بك جدا رغم اختلافه عما تمنيته ... و مع ذلك تتسائل هل يمكنك الحصول عليه ؟ الامر يحدث بسرعة و تحس بأنك على وشك إخترتق العقبات التي قد تم وضعها من قبل الواقع و المنطقية ، و يمكن أن يؤدي ذلك إلى .. لنقل لعنة ! هذه الكلمة لم تعد غريبة بالنسبة لي بعد الان...
المهم .... أنا ميشيل ، عمري 24 سنة ، أعيش في لوس أنجلس ، أعرف أشبه الكوريات و ليس الأمريكيات .. هاهاها .. أسمع هذا كثيرا ... أظن ان احد جد أجدادي تزوج بإمراة كوربة او صينية ، لا أدري ... اي شيء جعلني أبدو بهذا الشكل (+المكياج الكوري و الملابس) أدرس بكلية الأدب و اعمل في محل لبيع الألبسة ، أعيش بمفردي ... لدي صديقتين ، احداهما هي ميغان ، تعمل في خدمات الاتصال و الأخرى تعمل جاهدة لتكون أيدول ، لكنها عالقة في كلية الهندسة ، و التي هي سوزي. و لدي جونغكوك ، أرنبي ... أرنب حقيقي .
لدي 7 شبان في حياتي ، متأكدة بأن كل آرمي يقول نفس الشيء... قبل بضع سنوات ، عندما كنت في 14 من العمر ، كنت أتجول في الشوارع و التقيت بعض الشبان يعطون تذاكر حفل موسيقي، حفلهم الموسيقي... إقترب مني أحدهم ، كان طويلا لكن وجهه يوحي بصغر سنه ، كان يصبغ شعره بلون وردي محمر. أخبرني بأنهم بانقتان و ناولني تذكرة و هو يتمنى أن أحضر حفلهم الموسيقي ، كانت لغته الإنجليزية مختلفة ولكنها لطيفة ، لقد كان كوريا... حضرت ذاك الحفل ، هناك تغيرت حياتي. أصبحت أغانيهم تمثل النور في أحلك أيامي ... و لكن ، و قبل أربع سنوات .. أصبح أحدهم ( الذي أعطاني التذكرة ) يمثل لي أكثر من مجرد أيدول.. أكثر من مجرد مغني.... لقد عانيت من قصص الحب غير الناجحة و لانني احب نفسي ، وقعت في حب شخص لا يعرف بوجودي حتى... هل عرفتم من هو ؟ أجل إنه جنغكوك
هل يمكن لأمنية مستحيلة أن تتحقق ؟ هل يمكن أن يسمح لي الواقع بتخطي الحواجز التي وضعها ؟ ... سوف نرى ...على ما أظن .
ماي يو My♪ you ~ انت خاصتي
ميشيل
جونغكوك
ميغان
سوزي
أنت خاصتي
أنت تقرأ
أنت خاصتي : أصداء الحب
Romanceعندما تحاول فهم أحلامك الغريبة، لا تفكر في الأمر... فحتى المنطق ليس منطقيًا. ميشيل أرمي تحب مغنيها المفضل جاي كاي ... بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها عدم التفكير في الأمر ينتهي بها الأمر دائما بتمني أمنية ، أمنية الحصول عليه. هل يمكن ان تتحقق أمنية...