"للقد حدث الكثير في هذه اليومين ، لم اعش بهذه السعادة ابدا من قبل ، لقد تغيرت حياتي حقا انا "
تحدثت بانتعاش ترتشف قهوتهاليجيبها الجالس امامها هو الاخر يتناول بعضا من الفطائر المحلاة "انا ممتن لذلك ، انه من الرائع ان اكون سببا في سعادتك"
ابتسمت لترد عليه هدف اغاضته" ومن قال ان السبب انت ، لقد صنعت سعادتي بنفسي "
"ماحدث البارحة قد كان انا من اقدمت على فعله وليس انتي لذلك انا السبب"
ابتسم ابتسامة جانبية خفيفة لانه يعلم هدفها"واااااااه ،انا بالكاد أستطيع مجاراتك انت حقا شيئا ما ، هل تاخذ دروسا في فنون الرد ؟
"اعتقد انها وراثة من ابي هكذا يلملم الردود فاي وقت وزمان "
انفجرت ضاحكة على محادثتهم المبتذلة
جمعت ما اكلا فيه و جلست على الاريكة بما انها لاتزال في اجزاتها
احضرت دفترا و بعض الاقلام و بدات فالكتابة ليلاحظها محبوبها ليتقدم جانبها
"ماذا تفعلين عزيزتي ؟""انا فقط اسجل بعض الملاحظات فبعد يومين اعود الي عملي ولدي مسابقة الاسبوع القادم يجب علي التجهيز لكل ذلك"
"اااااا لقد ذكرتني يجب علي مراجعة بعض الاوراق فقد تراكم علي العمل كثيرا هذه الايام "
"هذا جيد ليكن سببا على عدم ازعاج بعضنا البعض"
ذهب لاحضار حاسوبه واوراقه واعاد الجلوس بجانبها
مرت ساعات وهم لحد الان لازالا يعملان الى ان توقفت عن الكتابة "اووووووه ، انا متبعة ، ااانتظر كم الساعة "
"لا اعلم ، انها التاسعة والنصف"
"جوشوا هل انت مستوعب لذلك نحن من العاشرة صباحا ونحن على هذا الوضع ، لقد مرت احدى عشر ساعة "
"يا الاهي هل انتي تعنين ذلك ، وانا افكر لماذا ظهري يؤلمني "
" نحن حقا مهووسين عمل لهذه الدرجة ،نحن حتى لم نتناول شيء "
"لست غبي لهذه الدرجة منذ مدة طلبت الطعام المفضل لديك البيتزا و الدجاج المقلي اكيد اعلم انك مهووسة بها "
أنت تقرأ
wolflower ||Joshua Hong||
Random/اعلم انك ستنجحين ، لا تحبطي / ||ثقي بي انا بجانبك|| [تحققت احلامي بعد ان تعرفت عليك ] {انت محور عالمي} ©All rights belong to me