🍋الحامض الحلو🍋

267 45 116
                                    


يسري القلم على نعومة الورق الرطب بالخيال ، على بحر الألوان التي تنسكب من رحم السماء ، تنبثق الصفرة التي تسلب الألباب إلى سهول الجمال !

أسميته بعالم الليمون ، ذلك القلم الصغير الذي يشع من بعيد وهو يزاحم توائمه في علبة الخيال ، يلف بصري إليه بعد أن يراجع كل مالدي ، فأجد في قلبا وجدا يميلني إلى لون الشمس ، لون بتلات عباد الشمس ... 

" لون حبة الليمون " !

يسرني وهو يتقلب شوقا بين أناملي ، شوقا لينسكب على زوايا لوحتي وأعالي حدائقها ، يزين سماء خيالي ويملؤ فني بالسحر ، حتى إذا مددت بصري إليه ظللت أرنو إلى ذلك الغموض الذي يعقد فحواه ، أظل أغرق بأنظاري في ذلك اللون الذي يثمل بصري كما لو كنت أبتلع طعما مسكرا بنكهة الليمون !

في داخلي يصارعني الحب مانعا إياي من سكبه خوفا من أن يضمحل وينتهي فأنتهي معه شوقا إليه ..وتغار منه لوحتي فعشقي له طال حدود الهوس ، تؤنبني قسرا لأستله وأحلله ، لكن فؤادي متعلق بذلك الأصفر القصير اللطيف الذي يطل كل يوم من زوايا مقلمتي المكتظة !

أحادثه في خبايا ظلمتي التي جهر فيها بشعاعه ، أقول لك مالك رفقا بقلبي فإني لا أريد بعادك وأظل أخفيك في العتمة لئلا تسلبك أناملي مني ، مالي أراك كالضح تهلل كل صبح على مسارح كراريسي وجبال لوحاتي!

...يجيبني أيا ملكة الحامض الحلو إني أغار على حمر على شفتيها وعلى بن طلى عينيها ، جعلتها أميرة السحر تمشي على خضر يبلل غصن ورودها ، وتسترت على نفسها بلون الزهر متوجة شعرها بلون الغيم والثلج ، تناظر إلى سماء عم الزرق فحواها ..أقول أين أنا في أرض رونق فاتن وجمال إبداع !...أتخفينني حبا أم أنك خوفا على الألوان أبعدتيني !..

علمت أني فتان العيون وخشية منك على رفاقي ظللت وجودي !

🍋لكن لا لا تهابي فأنت ملكة الحامض الحلو وبعدي ستكون حبة الليمون !

🍋لكن لا لا تهابي فأنت ملكة الحامض الحلو وبعدي ستكون حبة الليمون !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حيث ينتشر عطر الليمون بالرفوف يوجد أثير الذوق الحلو ...

تمتزج حلاوة الخيال بحموضة الليمون فيولد لب الفن !

🌼لما اشتممت ياسمينة الليمون كان غريبا أنها تنجب لب الحموضة اللاذعة !....لكن بعدها اكتشفت أن تلك الحموضة بالغة الحلاوة وإنما تلك عيوننا فقط !

🌻أهلا وسهلا بكم في الكوكب الحامض ..وتحديدا في متحف الليمون الحلو ..حيث تحمل الجدران الفواحة بعطر السيترون جمال حلاوة أفكاري وأناملي !

🖌AYAKA ARTIST🖌

🍋 كانت تلك مجرد نفحات عطر ليمون خفيفة ، مع اقتراب الربيع ستعيشون ما سيغيب عقولكم ..فلتظلوا مراقبين فاللون الحامض لا يختفي الآن إنما ستحين ساعة ولادته من جديد ، فلعل تلك الياسمينة التي بيدك هي التي ستهديه لك !🍋

🍋فإذا حدث وأن رأيت ليمونة تطل عليك من أحضان ياسمينة ناعمة فاعلم أنه أنا موجودة في مكان ما بالقرب منك وتلك هي نسمتي لك 🍋

🌸في هذا الكتاب أخرجت أبطال عالمي الأصفر ..لم يرغبوا في العيش طويلا تحت الظلال فأشرقت عليهم الشمس بالأصفر الذي سافر بهم لطيات هذا الكتاب ..آمل أن يعجبوكم وتتقبلوهم ..فمع الزمن ستتطور أشكالهم وحينما يحين الربيع يكون جمالهم قد اكتمل 🌸

( ملاحظة : رسوماتي من عمق خيالي الشخصي ، لا أقتبس ولا أنسخ ولا آخذ ولو نظرة ، هذا لأني أحب أن تكون أعمالي تابعة لي ولا لمسة فيها لأحد غيري )

متحف الليمون-رسوماتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن