ماذا لو لم يحدث؟ ✨ part4

5 2 0
                                    


وجددت نفسها فى مكان مظلم لا يوجد امامها سوا ممر طويل جدا ومظلم يشع فيه بعض النور الطفيف لا تعرف اين هيا او اين ذهب ذالك الكائن المرعب سألت نفسها وهيا ترتجف *أحقا سينتهى العالم بى هنا *...

بدأت تمشى بخطوات مهزوزة فى ذالك الممر يوجد ابواب فى جميع اتجاهات الممر ذهبت الى باب ضمن هذى الابواب حاولت ان تفتحه ولكنه مغلق بأحكام تام بدات تنظر حوالها ولكن ليس هناك اي اثر على وجود شخص غيرها هنا...

اكملت طريقها فى الممر وهيا ترتجف من الخوف لا تعلم ماذا ينتظرها او ماذا سيحدث بها بدأت تحدث نفسها بهدوء

*ماذا لو لم يحدث؟ انا ليه عملت كل دا فى نفسي ومش عملت حساب اى الى هيحصل ليا بسبب فضول لى أحقا سأموت هنا ام سينتهى العالم بى اى الى هيحصل لى هنا.... انا بندم على اى دلوقتى انا الى عملت كل دا بنفسي اندم على اى دلوقتى*

انهت كلامها وهيا تبكى بكل حسره على فضول لها الذى وقع بها هنا..... بدأت الاصوات من حولها تعلو وتعلو مثل ان هناك حافله او اصوات ضحك واخرون وكأنهم يتحدثون

إيلاف: فى حد هنا؟

بدات تسال بصوت عالى ولكن يبدو وكأنه لا احد يسمعها
نظرت الى اخر الممر حيث يوجد ضوء أحمر طفيف بدات تركض ناحيه ذالك الضوء..كادت ان تخرج من ذالك الممر ولكن توقفت عندما رأت اشخاص ولكن لا يبدو عليكم كأنهم بشر اجسادهم مختلفه كثيرا ضخمه بشكل لا يوصف يمشون على اطراف اصابع اقدامهم وجههم مرعب رعب لا يوصف يوجد من لديه قرون فى جبهته ويوجد من لا يمتلك بدأت ترجع الى الخلف وهيا تتمنى ان لا يلاحظها احد.... للكاتبه: حنين أحمد

حتى شعرت بشئ خلفها نظرت خلفها... وجدت كائن يشبه الكلب ولكن ليس مثله تمام فهذا شكله مريع.... يقترب منها وهيا اصبحت تخرج من الممر ولكن بسبب خوفها من الكائن الذى امامها لا تهتم سوا ان تبتعد عنه.....

( فى مكان أخر) 

كانت تحاول رهف معاودة الاتصال ب إيلاف فهى تحاول الوصول اليها منذ ذالك اليوم الذى انهت فيه الاتصال بعد معرفتها سبب دخولها المستشفى مر على هذا اليوم ثلاثه أيام و ايلاف لا ترد على اتصالات رهف.... قررت رهف الذهاب الى منزل ايلاف.......

تقف رهف وهيا تطرق باب منزل إيلاف بكل قوه... لا يوجد رد... قررت الاتصال بالشرطه وبعد قليل وصلت الشرطه... اخبرت رهف بما حدث يوم اتصال إيلاف بها حتى الان لا تجب على الاتصالات... قامت الشرطه بمحطة المنزل وجدو ان الباب الخلفى للمنزل غير مغلق دخلو الى المنزل بكل هدوء ولم يجدوا احد فى الطابق الاسفل حتى اشارت رهف على اعلى الدرج نظر الجميع الى مكان اشاره رهف وجدو......

(عند إيلاف)

وجدت ان ذالك الكائن يختفى شيئا فشيئا حتى تلاشى تماما وعندما نظرت وجدت انها خارج الممر بأكمله حاولت الدخول إليه مره اخرى ولكن لم تستطيع نظرت خلفها وجدت ان هؤلاء الاشخاص يتعاملون وكأنها ليست موجوده او كأنهم لا يستطيعون رؤيتها.... بدات تمشى بهدوء تام وهيا تنظر لهم بكل رعب خائفه بدأت تشعر بالتعب فى الشديد لا تعرف ماذا يحدث لها بدأت تمسك رأسها وهيا تبكى بسبب ألم احاط برأسها الذى اصبح يتضاعف اكثر واكثر حتى سقطت ولكن وجدت نفسها تسقط ليس على الارض ولكن وكأنها تسقط فى بئر طويل لا نهايه له ولكنها لا تسطيع ان تفتح عينها فقط تصرخ حتى سقطت على الارض بكل قوه مغشي عليها....

للكاتبه: حنين أحمد
The bart is over

(تجاهلوا الأخطاء الاملائيه) ♥

ماذا لو لم يحدث؟ ✨ (كامله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن