هلا أصدقائي ✨✨
الأشخاص الذين يحبون جرائم القتل و قِتالات و هكذا
بعد الفصل الثالث سيبدأ الحماس و تشويق😉🤝و الأحداث المنتظرة من بداية القصة😌😌🤭
و لم أنسى لأصدقائي المحبين للرومنسية بإذن الله من الفصل الرابع
تبدأ تتوضح القصة جيدا و راح تفهموها مليح😎سأكتب بعض شخصيات القصة
مارسلين چريلند :
فتاة شابة ذات 20 سنة قوية الشخصية صلبة حيث تحمل أرق قلبٍ تُحيطه بسياج قوي بفكرها و صلابة مواقفها ، ساحرة العينيين حيث تجعلك تقول بأن عينيها تُضييء < عسليتان > شُرطية مُتَعَلِمة في المانيا ، وفاة والدها و اختفاء أُمها جعلها تذهب إلى عمها أرمين ليتبناها .
آرمين چريلند :
عم مارسلين و والدها بالتبني يبلغ من العمر 66 سنة شخص حنون و قوي و هو أفضل جِنائي هنا في ألمانيا رغمًا عن كِبَرِ سنه لكن يتمتع ببنية عضلية مبهرة ، و كما قُلنا سابقا يملك ثلاث أبناء كبيرهم جليل و صغيرهم رون أما الثالث فهي فتاة.......
جليل چريلند :
هو لإبنالأكبر لأرمين ، يتصف بقوة المظهر ، عارم الشخصية ، جذاب في سلوكه و تصرفاته ، جامد الوجه يتصف بالبرود و حازم في قراراته و تنم عيناه الزرقاوان على التفكير و التأمل عيناه التي تشبه المحيطات بغموضها و البِحار بلونها ، و شعره الأسود الذي دائما ما يمسكه برباط شعر تُحِسه أنه شخص في 20 من عمره لكنه يبلغ من العمر 32 سنه و هو مسؤول عن كل ما يحدث في ضلام ألمانيا تحت ما تُخبئه أشِعة الشمس هناك ....
رون چريلد :
شاب قد بلغ 20 من عمره مُتفائل و مرح و هو الذي يجعل من عائلة تحلوا و تعلوا بالضَحِكات شخص جِدِّي أمام كل شخص خارج عائلته و يعرف التحكم في أعصابه بطريقة يجعلك تستفز منه ، عضلاته وحدها تجعلك تصمت لعدم تشابك معه في شجار قد يوتي بحياتك و له وشم فراشة صغيرة في صدره في جهة اليسرى ، عيناه الزرقاوان التي تُشبهان جليل و ملامحه الرجولية الشيء الذي يُميزه عن أخيه أن له غمازة في ذقنه تجعله أكثر جمالا و فخامة ، و هو لا يزال يدرس في المحاماةبرينل " آرثر "
شخص لا يعرف معنى كلمة الرحمة و لا حتى الشفقة جذاب لدرة الجنون طويل يتسم بجسد مملوء بالعضلات ، سماره الخفيف و شعره الأسود القاتم يَزِيدانه فخامة فلا طالما كان اللون الأسود للفخامة حتى عيونه ولم تسلم منه حيث كانت دعجاء اللون ( سوداء ) تجعلك تضن أن ليس له بؤبؤ فيها عيناه التي تُحِسُ أنها تُبحر في وسط بياض الذي يُحيطها ، على الرغم من أنه لم يتجاوز 25 من عمره لكنه زعيم مافيا أمريكا بأكملها يعرفه الجميع و حتى شعب أمريكا و يهابه الجميع لم يدخل في صراع إلا وهو الفائز .....
لِندا :
فتاة مراهقة تبلغ من العمر 18 سنه شعرها الأشقر الطويل و جسدها الرائع الذي تتمناه ألف فتاة لها خصر نحيف و أسنانها كاللؤلؤ و المرجان و فمها الكرزي الذي يحذب الإنتباه ، فتاة خجولة و لطيفة و كأنها جائت خطأ في عالم المافيا و الضلام ....آلبرت لورنز :
يكون اليد اليمنى و المساعد الوحيد الذي يثق فيه آرثر ، فهو كان معه منذ الصغر و عاشا معا كأنهم إخوة ........_________________________
مرحبا
آسفة يا أصدقاء على تأخري في الكتابة ، سأحاول بنشر بطريقة منتظمة بإذن اللهكيف جاتكم الشخصيات 😁
ماهي أكثر شخصية حسبتوها عجبتكم 😉مارسلين ؟
جليل ؟؟
من آرثر في رأيكم !؟؟
و لما لم أتحدث عن أُسامه !؟
أكتبوا أي شيء لم يعجبكم أو أي إنتقادات ✨❤️
كيف تُريدون الرواية أن تكون !؟
و أرجوا أن نصير أصدقاء 🤍✨
/
صحا رمضانكم 🌹 تصوموا بالخير
#savriii_naأُحِبُكُمْ و الله أفرح عندما تضعون تعليقاتكم و تشجعوني
شكرا 😭❤️❤️