اشتقت لك

369 33 39
                                    

الحادية عشر الا اربع دقائق..-

.

.

.

-اسير بمفردي.. اتجه لذلك المكان.. المكان الذي يحمل الأسرار والألغاز الغامضة- ابتسمت و قد غطى شعرها عيونها القرمزية "يالها من ذكريات.."

وصلت الي وجهتها.. تلك الحديقة المهجورة.. اللسيت مكاناً مذهل للاغتيال..؟ وقفت حينما شعرت بخطوات احدهم ورائها ثم التفتت له.....-ابتسامة- "كنت اعرف انه انت"

نظر لها ذو العيون القرمزية و الشعر المائل للفضي بابتسامة هادئة.. "هذا المكان يعيد لي الذكريات.." حرك راسه للامام ليخرج من الظلام و يظهر وجهه.. "اشتقت لكِ"

ركضت ب اتجاهه و احتضنته "اشتقت لك ايضا!!... اخي.."

.

.

.

"لازلت اتذكر هذا المكان جيدا.." جلسا الاثنان على كرسي في الحديقة المهجورة.

"هذا صحيح... كان هذا هو المكان الذي لاطلما لعبنا به.. لعبة اكتشاف الغامض و المثير...-ضحك- اتذكر عندما وجدنا ذلك الصندوق الخشبي القديم و ظننا اننا عثرا على كنز.. و اتضح فيما بعد انه كان صندوق لوضع العاب الاطفال به"

ضحك هو الاخر " اجل.. لازلت اذكر تلك الصدمه على وجهك"

هدأت ثم نظرت للارض "اذن...؟.. لما اختفيت كل هذه المدة..؟."

نظر للاعلى و حك خده ب اصبعه" انتي تعلمين.. كنت في امريكا من اجل عملي.. و انشغلت ببعض الامور.."

ضمت يداها "اذن ايشغلك عملك عن اختك الصغيرة كل تلك المدة؟!... لقد اكتشفت امرك.... انت لا تحبني!!" ملحوظة...هي ليست جادة.
(ما عندي اخوان او اخوات خلوني احس بالشعوور!!)

"حمقاء.." تنهد ب ابتسامة "هياا تاخر الوقت... ما احوالك هنا!! اين تعيشين؟.. لدينا الكثير للتحدث عنه هيا.." ابتسم و ذهبا معا

.

.

.

~in the morning~

اتجه كايتو و طرق منزل كايورا و على وجهه علامات الانزعاج -لما هي تاخرت هكذا؟!!... و لما علي انا ان اطرق الباب؟!- لكن.. اخذت تعابير الصدمة وجهه حينما راى من فتح له الباب... شاب اطول منه قليلا ذا شعر فضي و عيون قرمزية

"من انت؟؟" سال الشاب و هو يدقق في وجه كايتو

"هذا السوال موجها لك!!!" صرخ كايتو "من تكون؟! و ماذا تفعل هنا؟!" نظر كايتو بغضب

conan//🔎🃏Dark hunting🃏🔍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن