ابتسم كيد بخبث و هو يبعد الزجاج الذي يحيط الجوهرة "كان من الجيد اخذ بصمات العجوز جيروكشي بعد كل شىء..." اخذ الجوهرة ثم رفعها ناحية ضوء القمر...*تنهد* "بالتاكيد ليست هي... لا يمكن للضوء ان يمر من خلالها على اي حال..."
"اذن و لما لا تضعها جانبا و تسلم نفسك؟؟"
التفت كيد سريعا.. ليجد متحري الثانوية يقف امامه يوجه ساعته المخدرة ناحيته "لم تنسى احضار ادوات المتحري الصغير ايضا!"
ابتسم شينتشي "علمت انه انت الشخص المزيف...."
ابتسم و خلع قناعه... بشعر ابيض مائل للفضي.. و العدسات الحمراء....
اكمل المتحري كلامه"يامادا كايورا.. "
ظهر بردائه الابيض المبهرج "اولا.. اخبرني ايها المتحري العظيم.. كيف اكتشفت تنكري؟" قال بإبتسامته الواثقة..
"كان الامر سهلا... كايورا لم تلقب موري_سان ب'العجوز' من قبل و ايضا.. سمعت من سونوكو و ران انها رفضت القدوم معهما بسبب انشغالها.." يوجه ساعة يده بتجاه اللص.. ينتظر بفارغ الصبر التصويب و القاء القبض عليه.
رفع يديه لاعلى"اذن ماذا ستفعل الان ايها المتحري العظيم؟ " قبعته تغطي عينيه الزرقاء...
"بالتاكيد ساضغط فقط على زر الساعة و بكل سهولة ساقبض عليك ايها اللص"
ابتسم ابتسامته الماكرة و كاد ان يرد عليه لكن..
وضع شينتشي يده على صدره و ضغط بقبضته على مكان قلبه و بدا بالعرق"م..مهلا...لا تقل لي انه بهذه السرعة..!!"
"ا اوي!! ما بك؟" اخفض كيد يداه و اقترب قليلا من المتحري الذي امامه محاولا مساعدته "وواا انت تتعرق بشدة.. مهلا هل هذا يعني..؟"
اطلق شين صرخة بسيطة بسبب الام احتراق العظام."مهلا دعني اساعدك!!" اسنده كيد على ظهره و ما زاد الطين بله...
اصوات من الخارج:" شينتشي!! هل انت بالداخل؟؟ "
"سحقا لما لا يفتح هذا البااب؟"
"لقد تعطل الجهاز لن يفتح الا اذا كسر!"
"اذن ابتعدوا جميعا سأكسره" و بدا الباب بالاهتزاز
نظر كيد للباب و للذي يسنده ثم للجوهرة و لطريق هروبه "سحقاا.. ماذا افعل!!... ماذا افعل!!"
(الكاتبة: استخدم قبضة البعبع بني.. بني.. بني.....اووبس اسفة استمروا لا تضعوا اهتماما بي~)
فجاة دخل المفتش رفقة الجميع بعدما كسر الباب "اين هو؟؟ اين هو كايتو كيد!!"
"اهدأ ناكاموري سان... لقد هرب اللص طائرا من فتحة السقف كما ترى..... لم استطع اللحاق به لكني استعدت الحوهرة" من كان يقف امامهم هو متحري الشرق شينتشي كودو.. على هيئته الحقيقية
أنت تقرأ
conan//🔎🃏Dark hunting🃏🔍
Acciónعادت من نيويورك الي اليابان مرة اخرى.. موطنها و بلادها التي ولدت بها فلم تكن الغاية من سفرها سوى اكمال دراستها،لتعيش في مدينة بيكا حيث يوجد ذلك الشخص. المتحرية... كوروبا كايورا. ༺༽البشࢪ مثل كࢪة الرخـام داخـل زجاجة النبيـذ؛ فمـن الخـاࢪج تبـدو كرة ال...