"شكرا جزيلا يا كابتن"، شكرا غون الكابتن ،"كان ذلك ممتعا حقا!(Y/n)
تهمهم بالاتفاق.يتوقف الأربعة أخيرا عند الخريطة.
"هاه، هذا غريب"، يبدأ ليوريو، ويضع إصبعه على ذقنه."
"ما هو؟" يسأل غون.
أه، وفقا لهذا الإشعار الذي تلقيته، من المفترض أن يعقد الامتحان في مكان ما في مدينة زابان كما تراه. الآن نحن هنا والشجرة هناك التي هي الاتجاه المعاكس لزابان."
هل كان من الممكن أن تكون قد أخطأت في سماع القبطان؟ اسأل كورابيكا.
لا أعتقد ذلك. أخبرني أنني يجب أن أذهب نحو شجرة الأرز تلك،" أجاب غون.
"أرى..."
وهذا الإشعار الغبي ليس مفيدا على الإطلاق! تقول إن الامتحان في مدينة زابان لكنها لا تقول أين بالضبط!"
مهمتنا هي العثور على الموقع باستخدام معلومات محدودة فقط. يقول كورابيكا: "هذا اختبار آخر لتحديد ما إذا كنا نستحق الامتحان".
نعم، كنت أعرف ذلك بالفعل، ( في الحقيقة هناك كلام مسيء لهذا لن أكتبه ) أعطها قسطا من الراحة!"
"أعتقد أنني سأتحقق من ذلك بنفسي، وأكتشف ما كان يتحدث عنه القبطان"، يتحدث غون، وهو يسير جنبا إلى جنب مع (Y/N) الذي أومئ بالاتفاق.
"يا إلهي! هل أنت جاد؟ ستغادر الحافلة إلى زبان في أي لحظة! يجب أن نكون على ذلك عندما يحدث ذلك. مرحبا!!" يصرخ ليوريو على الاثنين، لكنهما يلوحان فقط دون النظر إلى الوراء.
"آمل ألا تمانع إذا انضممت إليك،" (Y/N) وغون يسمع بينما ينضم إليهم كورابيكا. (Y/N) يعطي ابتسامة مغلقة العينين، طنين بسعادة. إنها تأخذ يد كورابيكا مع يدها الحرة، وهي تسير الآن بين الصبيين. يتغلب عليه الشعور بالراحة، ويذكره بالوقت الذي قضاه على متن السفينة عندما أمسكت بيده. يبتسم كورابيكا قليلا، ويضغط بخفة على يد الفتيات.
"مرحبا، مهلا، انتظرني!!!" يستدير الثلاثة، فقط لرؤية ليوريو يطاردهم.
إنه فقط، كنت أعرف أنكم ستكونون وحيدين بدوني يا رفاق. بالإضافة إلى ذلك، ليس من الممتع السفر بمفردك. لهذا السبب ظننت أنني سأبقى معك لفترة أطول قليلا،" يضحك، ويأتي بعذر وهم يسيرون.
سرعان ما يصلون إلى مدينة مهجورة على ما يبدو، المكان هادئ جدا بحيث يمكنك سماع حفيف الرياح بوضوح.
يا رجل، هذا مكان مخيف واحد. يشير ليوريو إلى أنه لا توجد روح واحدة في أي مكان".
"لا، هناك مجموعة من الناس هنا"، يرد غون كما لو لم يكن شيئا. (Y/N) إيماءات، طنين في الاتفاق.
أنت تقرأ
Longin Through the silence [HunterxHunterx KNY !Reader]
Fanfictionمن جزيرة صغيرة تعرف باسم جزيرة الشيطان، أنت آخر الناجين من عشيرة الشيطان، وهو سباق تم القضاء عليه من قبل مجموعة من الصيادين المعروفين باسم قاتلي الشياطين. لقد قضوا على عشيرتك بشفراتهم الخاصة، وهي الطريقة الوحيدة لقتل شيطان من عشيرتك. في غضب أعمى انت...