امتحان الصياد فصل 3 /ハンター試験第3章

25 3 4
                                    

يا رجل، لا أستطيع رؤية أي شيء. "ستصل إلى القمة في غضون ساعتين!" قلت! حسنا، كان ذلك قبل ساعتين وساعتين! تش
يشتكي ليوريو مع حلول الليل بسرعة.

حذر آخر من علامة الوحوش السحرية. بدأت أعتقد أننا لن نجد هذا المشهد الغبي للامتحان أبدا. يا رفاق، أنا جائع جدا!!"

"حاول مواكبة ليوريو!!" مكالمات غون.

"أعتقد أنني أراه!" يقول كورابيكا، يتطلع إلى الأمام.
(Y/n)
إيماءات، تشير إلى المقصورة البعيدة.

تشق المجموعة طريقها نحوها، ويأخذ ليوريو الحرية في طرق الباب بمجرد وصولهم.

مرحبا، هل من أحد في المنزل؟

"لا أعتقد ذلك"، يجيب غون.

يدير ليوريو مقبض الباب، ويفتح الأبواب. "سأدخل!" إنه يعلن.

يدخل الأربعة، فقط للتجمد عند رؤية فوضى. وفي الوسط، وحش سحري متمسك بامرأة مصابة مع رجل مصاب آخر على الأرض بجانبهم.

"وحش سحري!" يصرخ ليوريو بينما يسحب كورابيكا سلاحه.

"ماذا؟!" يكرر غون.

(Y/N)
تهدر، وتظهر الأوردة على جبينها بينما تصبح عيناها أكثر حدة وتصبحان مشحتين. لم تعجبها حقيقة أن هذا المخلوق كان يعرض المرأة للخطر، ناهيك عن الرجل الذي أصيب بالفعل.

يبدو أنه كيريكو. يمكن أن يأخذ شكلا بشريا. يوضح كورابيكا أنهم أذكياء للغاية".

"لديه امرأة!" غون يصرخ.

يضيف ليوريو: "ويبدو أن الرجل على الأرض يحتاج إلى طبيب بشدة".

يقفز الكيريكو فجأة من النافذة، ويكسرها ويأخذ المرأة معه في هذه العملية.

"من فضلك، ساعدني...أنقذها..." تمكن الرجل من التحدث. "عليك أن تنقذ زوجتي...

يركع ليوريو، ويخرج بسرعة الإمدادات الطبية من حقيبته.

"ليوريو، انظر إلى إصاباته!" يأمر كورابيكا بالسباق الثلاثة بعد الوحش السحري.

"صحيح، أنا على ذلك!"

"صحيح، أنا على ذلك!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Longin Through the silence [HunterxHunterx KNY !Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن