فصل جديد

17 1 0
                                    



أي نوع من الصياد ستكون؟!"

"حسنا، عندما تضعها بهذه الطريقة أعتقد أنني-"

دينغ!

يقول كورابيكا: "أعتقد أننا وصلنا".

سننهي هذا لاحقا.

"تم إنقاذه بواسطة الجرس..." (Y/N) تفكر، تنهد نفسا من الراحة من خلال كمامة.

يدخل الأربعة غرفة مظلمة مليئة بالمتقدمين الذين يتحولون إلى رؤوسهم عند وصولهم.

هل هذا أنا أم أن المزاج هنا قاتم جدا؟ يسأل ليوريو.

رأينا الكثير من المتقدمين الآخرين في المدينة، لكن هؤلاء الرجال مختلفون. كل واحد منهم هو سيد في حد ذاته."

"اخذني!" مكالمات غون، فقط ليبتعد الناس. "يبدو أن الجميع على حافة الهاوية حقا هنا..."

"مرحبا!" يأتي صوت. كان رجلا صغيرا برأس أخضر.

من فضلك خذ شارة رقمك، شكرا لك! يقول، يسلم أربعة منهم شارات الأرقام. (Y/N) تأخذها، وتضعها على هاوري.

402، قرأت.

تأكد من ارتداء هذا على صدرك في جميع الأوقات من فضلك. واحرص على عدم فقدانه، اتفقنا؟" يبتعد الرجل الأخضر بعد ذلك.

"لا تظنوا أنني رأيتكم من قبل يا رفاق!" صوت يتحدث. ينظر الأربعة إلى الأعلى لرؤية رجل سمراء ممتلئ الجسم يجلس فوق أنبوب.

"يو!" يحييهم، ويرسل لهم ابتسامة مغلقة.

هل يمكنك أن تقول إنها المرة الأولى لنا هنا؟ يسأل غون.

"أكثر أو أقل"، يبدأ الرجل، ويقفز لأسفل."

أصبح الأمر أسهل. إنها محاولتي الخامسة والثلاثون، لذا فهي تأتي مع الإقليم."

المرة الخامسة والثمانون؟! لا أعتقد أن هذا شيء يجب أن تفخر به...' يفكر (Y/N).

هل حاولت 35 مرة؟! يصرخ ليوريو وكورابيكا وغون.

"أعتقد أنه يمكنك القول إنني محارب قديم في امتحان الصياد!"

"ليس شيئا للتفاخر به حقا..." يلاحظ ليوريو بهدوء، (Y/N) يومئ بالاتفاق.

"في الواقع"، يوافق كورابيكا.

على أي حال، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، سأكون سعيدا بالمساعدة!

"شكرا جزيلا!"

"أوه، وبالمناسبة، اسم تونبا!"

"مرحبا، أنا ذاهب!" يقدم غون، ويصافح يد تونبا.

"هذا هو كورابيكا، هذا (Y/N)، وهذا هو ليوريو!"

أومأ الثلاثة جميعا بإقرار.

أنت متأكد من أنك قد أجريت الامتحان كثيرا. هل أنت الوحيد هنا الذي حاول عدة مرات أم أن هناك آخرين؟"

Longin Through the silence [HunterxHunterx KNY !Reader]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن