فتاة صغيرة تجلس في القارب وهي في محطتها النهائية. جزيرة الحوت. تجلس على الحافة، وتتدلى ساقيها داخل القارب، وتنظر حولها مكتوفة الايدي . يركب عدد قليل من الناس القارب، من بينهم صبي يبدو أنه في سنها مع الجاذبية التي تتحدى الشعر الأخضر الداكن. بخلافه، لاحظت شخصين آخرين مثيرين للاهتمام. صبي أشقر ذو عيون رمادية خارقة ورجل أكبر سنا مع نظارات."إنهم مثيرون للاهتمام"، تعتقد، وهي تريد الاقتراب منهم."
"شكرا للجميع!! سأكون أفضل صياد في العالم! وبمجرد أن أجعل ذلك يحدث، سأعود! سأراكم جميعا مرة أخرى!!!" يعلن الصبي ذو الشعر الأخضر، وهو يصرخ للناس في الجزيرة وهو يلوح بنشاط
(Y/N)
تبتسم بهدوء من وراء كمامها. إنه بالتأكيد أصغر منها، لكن لديه بالفعل حلم قوي. يمكنها أن تشعر بالإمكانات التي تشع منه، مما يزيد من اهتمامها فيما يتعلق بالصبي."هوهوهوهو، أفضل صياد في العالم، أليس كذلك؟ يعتقد الطفل أن هذا سيكون سهلا،" رجل عجوز، محمل بالجلد بندوب من سنوات الخبرة، يسخر. ربما هددت رؤية أطفال صغار جدا يرغبون في المشاركة في امتحان هنتر غروره وجعلته مالحا.
في كل عام، يتقدم الملايين من المتقدمين الأكثر مهارة في العالم لامتحان هنتر، ولكن عدد قليل فقط منهم يتقدمون للتخفيض. يضيف رجل آخر قبل أن يضحك الاثنان معا: "كن حذرا بشأن قول أشياء لا يمكنك النسخ الاحتياطي لها يا فتى". واحد آخر مع كدمات الأنا، على ما يبدو.
يتجاهلهم الصبي، ويسير بجانب مجموعة من الرجال الأقوياء الذين يجلسون بأسلحتهم. ينظر حوله قبل أن يكتشف أخيرا (Y/N). تتألق عينيه بفضول وهو ينظر إلى الفتاة على ما يبدو في سنه. على الأقل لم يكن الوحيد. أتساءل لماذا ترتدي هذا الكمامة. هل هي صامتة أو شيء من هذا القبيل؟ ربما لديها عضة زائدة أو شيء من هذا القبيل! يفكر في نفسه، ويدون ملاحظة ذهنية ليصادق الفتاة لاحقا.
ماذا تفعل يا كاتزو؟! يأتي صوت سخري. يركض الصبي، وكذلك (Y/N)، للتحقق من الوضع. سقط أحد أفراد الطاقم، وأسقط قفصا من التفاح في هذه العملية.
"مع الطريقة التي تسير بها الأمور معك، لن تجعلها بحارا أبدا!" يضحك أحد أفراد الطاقم الآخر، ويركل كاتزو وهو يحاول الوقوف مرة أخرى.
ما الخطب، لماذا انحنيت هكذا؟
(Y/N)
يقفز فوق السكك الحديدية، ويقدم يده إلى كاتزو الساقط. إنه يأخذها بامتنان، واقفا تماما كما يخرج القبطان. "مرحبا، أيها المتكاسلون!! عد إلى العمل!!" إنه يأمر."نعم يا سيدي!"
يتدافع كاتزو للاستيلاء على التفاح الساقط وإعادته إلى الصندوق على عجل. "أنت"، يبدأ القبطان، يقترب من كاتزو." هل لديك شمع في أذنيك؟ تحرك!!"
أنت تقرأ
Longin Through the silence [HunterxHunterx KNY !Reader]
Hayran Kurguمن جزيرة صغيرة تعرف باسم جزيرة الشيطان، أنت آخر الناجين من عشيرة الشيطان، وهو سباق تم القضاء عليه من قبل مجموعة من الصيادين المعروفين باسم قاتلي الشياطين. لقد قضوا على عشيرتك بشفراتهم الخاصة، وهي الطريقة الوحيدة لقتل شيطان من عشيرتك. في غضب أعمى انت...