••مقدمة:
من قال اني يوما ساحتاج لكتابة مقدمة لروايتي
اكتب وانا على علم ان العشرات من القراء في انتظار ما ستنسجه اناملي
اكتب وانا على علم ان خلف شاشات الهواتف الذكية من يلتهمون كتاباتي التهاما
اكتب ولي شوق لمعرفة آرائكم
هذه المرة سنبتعد كل الإبتعاد عن الخيال والفنتازيا
رواية دينية اجتماعية
بعض الاحداث هي من واقع معاش لاحداهنالان ساترككم مع المقدمة :
أكتبوا رسائل الحب , أكتبوا قصائد الحب , أما أنا فاتركوا لي القلق الكثيف , وغموض الضياع , اتركوا لي مايستيقظ في الصدر عندما يكون الخائف وحيداً , اتركوا لي صلاة الخوف , سأجمع في صندوقي دموع المتعبين و فرصهم الضائعه , واجمعوا تنهدات المحبين , سأكتب إنهيار القمر كل مره , واكتبوا عن كماله , سأكتب الثقوب السوداء , واكتبوا عن التماعة النجوم على صدر الظلام , سأكتب حزن الوردات الذبلانه , واكتبوا عن عطر البساتين , سأكتب الخطوات البكاءة , واكتبوا عن فرح شجيرات الطريق , سأكتب إنتهاك الغربة , واكتبوا عن دفء الأحضان , سأكتب ظل الشجرة الحائر , واكتبوا عن سكرة العناق الحار تحتها , اكتبوا عن لذة لقاء العشاق السري , وسأكتب ألم المسافة , لوعة الوداع , اكتبوا عن رائحة الأمهات , واكتب انا حروق الثكالى , عن ماترون اكتبوا , سأكتب الخفاء , و عن مالا يرى بالعين , اكتبوا عن رياح الخريف الدافئة , وسأكتب إرتباك الأوراق الصفراء قبل إنتحارها , اكتبوا عن مكيدة الدخان , وسأكتب ذاكرة الحريق , اكتبوا عن الحمام الأبيض , عن الهديل , وسأكتب الجناح المكسورة , والريش المذعور , والغربان البكماء , حين تكتبون عن الجهات و الطريق و أبره البوصلة , سأكتب الضَلال , وإنمحاء الأثر , و شهوة الرمال , حين تكتبون عن السهر والرقص و الحانات , سأكتب تكوم الوحيد في زاوية غرفته , نافراً من الحنين , اكتبوا عن الأنوثة , وسأكتب عذاب أن يكون الأنسان امرأة , اكتبوا ماينقصني من الكلام وسأكتب قدركم الأتي , اكتبوا رسائل الحب , اكتبوا قصائد الحب , ودائما سأقرأكم يا اصدقائي بقلب متيم مؤمن بالهوى , سأحب وأُحَبُّ بصدق , قد اموت من العشق , لكني لن أكتب سوى للحزن وحده تلامس أصابعه العمياء قلبي اليتيم , وحده سيحتضن روحي المسحوقة حتى النهاية.
أنت تقرأ
أُظْفُرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرْبَتْ يَدَاك
Non-Fiction.. حصريا ✨أُظْفُرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرْبَتْ يِدَاكَ✨️ .. ليالٍ هادئة ، مشاعر صاخبة ، قلوب تائهة بينما في الخفاء فسراج القدر يخط لهما الطريق نحو بعضهما البعض.. .. يقال ان العشق طريق مدبب و اذا اردت السير ف...