كـانــت مـعجـبـة، لا بـل مـهووسـة لا اعلم متى او اين او حتى كيف احببتها كانت لا شيء ثم اصبحت كل شيء، القدر حقا شيء ما
لم اكن اعرفها لكنها كانت تعرف حتى متى اتنفس
و الان اصبت اقول لكم اعزائي القارئينانا الملعون جود بيلينغهام اصبت بلعنة الحب!
هاي كيف حالكم، اتمنى ان تكونوا بخير
على كل انا ڨيرالينا توريسيان احببت شخص مشهور حرفيا كل فتاة في العالم تتمنى نظرة واحدة منه
و انا اتمنى ان يحبني مثلما افعل، مضحك اليس كذالك!
هو لا يعرف حتى انني موجودة و لكن انا اعرف كل شيء عنه بالفعل اصبحت مهووسة لن يكمل يومي بدون رؤية ابتسامته حتى لو كانت من وراء الشاشة
لكن ايماني يقول لي ان كل هذا لن يكون له نهاية سيئة في الاخير
الى اللقاء!!
.
_J U D E B E LL I N G H A M_جود بيلينغهام هو لاعب كرة قدم بطلي في رواية، يُصوّر كلاعب في ريال مدريد ويحمل الجنسية الإنجليزية. يتميز جود بشخصية قوية وعصبية على أرض الملعب، حيث يظهر قدرة استثنائية على التحكم في الكرة وقيادة الفريق. على الرغم من عناده وقوته في الملعب، يظهر جود كشخصية لطيفة مع أصدقائه ويبدي حبه الكبير لعائلته. يتمتع ببنية قوية مع عضلات بارزة ويتمتع بطول قامة ملفت، مما يعزز سحره وجاذبيته كلاعب كرة القدم الشهير.
بيلينغهام بشخصية لطيفة وحنونة خارج الملعب، حيث يظهر تجاه أصدقائه وعائلته بمشاعر دافئة وحب صادق. يُظهر روح الفريق والتعاون داخل الفريق، ويسعى دائمًا لبناء علاقات قوية مع زملائه ودعمهم في اللحظات الصعبة. تمثل قوته البنية وطوله القامة جزءًا من سحره كلاعب كرة القدم، مما يجعله لاعبًا مميزًا ومحبوبًا من قبل الجماهير.جود بيلينغهام هو لاعب كرة قدم بطلي في رواية، يُصوّر كلاعب في ريال مدريد ويحمل الجنسية الإنجليزية. يتميز جود بشخصية قوية وعصبية على أرض الملعب، حيث يظهر قدرة استثنائية على التحكم في الكرة وقيادة الفريق
بالإضافة إلى ذلك، جود بيلينغهام يتميز بروح قوية وإصرار لا يلينان، حيث يسعى دائمًا لتحقيق النجاح والتفوق في مجال كرة القدم. يعكس تفانيه وتحمله المسؤولية على أرض الملعب إلى مدى حبه وتفانيه في اللعبة وفي تقديم أفضل أداء لفريقه. يُظهر جود بيلينغهام أيضًا قوة وثبات في مواجهة التحديات وتجاوز العقبات، مما يجعله لاعبًا محترفًا له مكانة مرموقة في عالم كرة القدم.
.
.
_Veralina Torresian _ڤيرالينا توريسيان هي شخصية بطلتنا المثالية تتميز بعدة سمات مميزة. تمتلك شخصية عصبية وعنيدة، حيث تتحدى الصعاب بشجاعة وتصميم. تزيّنها خصلات شعرها الأسود، الذي ينسدل بطول متوسط على كتفيها، وتُضيف عيناها الخضراء الحادة لمظهرها جاذبية فريدة. إن أنفها المثالي وشفاهها الممتلئة بحمرة طبيعية يمنحانها جمالاً ساحراً. تعزز مفاتنها البارزة مع خصرها المنحوت، مما يجعل جاذبيتها الجسدية ملفتة لكل احد من الجنس الاخر. تستمتع إيميليا بالمغامرات وتتمتع بروح مشاغبة، حيث تبحث دائمًا عن التحديات والمخاطر. تعتبر الدراسة مملاً بالنسبة لها، وتجد شغفها الحقيقي في متابعة أحدث أخبار لاعب كرة القدم المفضل لديها، جود بيلينغهام، الذي يثير إعجابها وتعبيرها عن حبها المتواصل له.
كــانـت مــهــووســة!
أنت تقرأ
HOW DEEP IS YOUR LOVE
Romantizmكـانــت مـعجـبـة، لا بـل مـهووسـة لا اعلم متى او اين او حتى كيف احببتها كانت لا شيء ثم اصبحت كل شيء، القدر حقا شيء ما لم اكن اعرفها لكنها كانت تعرف حتى متى اتنفس و الان اصبت اقول لكم اعزائي القارئين انا الملعون جود بيلينغهام اصبت بلعنة الحب!