تركت العالم ونظرت فى عينيك لأجد عالمى .....
فوجدته ضائعا لا ابغى الامان فيه ...
تركتنى وحيدة اصارع أمواج قلبى علي أجد شاطئ حياتى ....
فوجدتنى تائهة اتلمس الطريق يا من كنت طريقى وحياتى .....
رجاءا لا تتركنى لحيرتى يارفيق دربى وصحبتى ..لاتتركنى لذئاب حياتك تنهش قلة حيلتى ...خواطر سلوى عليبه
آنين القلب 💔💔💔
#الفصل الرابع .....
تجمعنا الحياه بأناس لم نعتقد يوما اننا قد نقابلهم او نعرفهم ،يضعونا فى اختبارات فهل سننجح فيها ام سيكون السقوط حليفنا .....نرى فى عيونهم المكر والدهاء تحت قناع الحب والصداقه ولكن هل يكشفهم الجميع ام هناك من ينخدع فيهم ....
كانت هنا فى الحمام تشعر بالاضطراب من مكالمة عمرو وماذا يقصد بكلامه ولما لا تشعر بالإرتياح تجاه نظراته فهى لم تره الا مرة واحده ورغم ذلك تشعر بانه يخترق دواخلها بنظراته المتفحصه وكأنه يقيمها بل والأكثر من ذلك أنها شعرت فى نظرته بالتمنى لها .فهى وحتى ان كانت بريئه وليس لها فى المراوغه الا انها تستطيع الاحساس بما يريد وهذا العمرو لا يريد الخير ولكن ماذا تفعل هل تقول للؤى ،بل هل سيصدقها أم انه لن يعطى كلامها أدنى إهتمام .. ...
أما عند لؤى فلقد رد على هاتفه بصوت ناعس ....
األووووو .....
احباط وضيق هو ماحل بعمرو عند سماعه صوت لؤى بدلا من صوتها ولكنه اسطنع المرح .... .
إيه ياعم فيه ايه لسه نايم لغاية دلوقت ماتفوق كده .....
.ضحك لؤى بصخب وهو .......
.جرى إيه ياصاحبى انت ناسى انى عريس ولا إيه ؟؟
،ولا مفكرنى زيك روحت نمت على طول ،لا ياباشا انا كان عندى مهام تانيه هههههههه........شعر عمرو بالغيظ والغضب من كلامه ومغزاه ولكنه أكمل .....
طب يلا فوق كده وتعالى انا عازمكم على الفطار وبعدها هنطلع على يخت ونصطاد طول اليوم ..
قفز لؤى بنشاط ...
أيوه بقه هو ده الكلام ،نصايه اخد دش واغير وأجيلك انا وهنا .......
شعر عمرو بالسعاده لمجرد ان سمع إسمها وقال ...
ماشى مستنينكم متتأخروش .....
خرجت هنا من الحمام وهى ترتدى البرنص ..
قام لؤى وقبل صدغها ....صباح الفل على احلى عروسه ...ضحكت هنا بخجل ...عروسة ايه بقه خلاص راحت علينا ....
.لؤى بمكر ...راحت ايه هو فيه عروسه بالحلاوه والطعامه دى .....
خجلت هنا من كلامه وكانت ستتحدث ولكنه سبقها .....البسى بسرعه على ما أخد دش علشان خارجين ...
أنت تقرأ
آنين القلب "جزء متصل ب قلوب مشتتة"
Romanceإجتماعي رومانسي تزوجته لتجد الإستقرار وهو تزوجها ليكمل صورته المثالية أمام الناس، مطمئنا أنها لن تتركه مهما فعل فكيف تتركه وهو الشاب الثرى الوسيم حلم الكثير من الفتيات ولكنه إختاراها هى لنقائها، ولكن هل ستتحمل خيانته أم ستتركه ليعرف قيمتها ولكن بعد...