الفصل الثامن

4.3K 53 3
                                    

تطلب مني صفحا وغفرانا
فماذا أفعل بقلب تمزق منك عصيانا
أعطيته لك طواعيةً ولم أطلب منك إلا أن تكون له روحا وريحانا.
فكنت انت كخنجر طعن به قلبي .
وكأن حبي لك لم تكتف به كقربانا
اتركني حتى أصفو ولعينيك أهفو ولقلبك أرنو،
ياحبيب قلبي لم يجد فى غيرك عشقا لهذا الزمان.
خواطر: سلوى عليبه

خفق القلب لمن رأى ..دق بجنون حتى كاد ان يخرج من مكانه ولكن مهلا ايها القلب فيجب ان تظل قويا والا تتأثر بمن رأيت فيجب ان يعلم أى شخص قد خسر واننى ان كنت الان قويه فأثناء وجوده سأكون أقوى .....

كان تفكير هنا فى شئ واحد وهو كيف ستتعامل مع لؤى ولكنها بالتأكيد لن تنسحب فيجب ان يعرف انه الان لن يؤثر عليها وانها تستطيع مجابهته وعدم الخوف منه
دخل لؤى وقلبه يكاد يخرج من بين أضلعه فلقد كان اشتاقها حد الجنون لم يعرف كيف تحكم فى نفسه ولم يأخذها بين أضلعه فيزرعها فيهم دون اقتلاع ....

نظر اليها نظره رجاء وحنين ونظرت هى له نظرة خزى وقوه ....

دخل بمفرده فلم يكن معه احد بدأت هنا بالكلام وهى ترسم على ملامحها القوه والجديه ......

أهلا بحضرتك أستاذ لؤى .....

أجاب لؤى بسخريه ....أستاذ لؤى ...

ده من امتى ياهنا .....؟؟

نظرت له هنا بقوه ....مدام هنا ....
انا دلوقت بمثل شركتى وحضرتك بتمثل شركتك مش قاعدين احنا فى كافيه علشان ننادى بعض من غير ألقاب ......

رد لؤى بابتسامه ممتعضه ......لا والله ماشى يامدام هنا ..

ثم قال بينه وبين نفسه ...ادلعى براحتك كله بالصبر يحلو ...

نظرت اليه هنا ....بتقول حاجه .....؟؟

رد عليها بامتعاض ......لا أبدا يا ..مدام .....

بدأوا فى الاجتماع تحت نظرات شهاب ورياض المترقبه لهم وكأنهم فى حرب نظرات لم يكن يدرى رياض شئ عنها ولكن شهاب بالطبع فهو يعرف كل شئ بحكم صله القرابه بينهم فكان بين الحين والاخر يبتسم بشده على امتعاض لؤى وقوة هنا الظاهره للعيان ......

انتهى الاجتماع والتى أثبتت فيه هنا جداره متناهيه وأيضا لؤى فهى نظرت اليه من اتجاه اخر حيث وجدته شخصا آخر غير هذا المستهتر العنيد بل ما وجدته أمامها هو شخصيه مسئوله ومحبه بشده لعملها ....

وقف الجميع بينما قال لؤى ......

احنا محتاجين نروح نشوف الارض اللى هنعمل عليها المشروع ......

ردت هنا بعمليه وقالت هبقى اخد شهاب ورياض ونروح ........

رد لؤى بصياح .....نععععععم يختى!!؟؟
هتاخدى مين ليييه وانا ايه كيس جوافه حضرتك .......

رفعت هنا احدى حاجبيها علامه على تعجبها وقالت ....

هو انا قولت ايه غلط ...؟
الارض فى الاصل بتاعتكم يعنى انت عارفها لكن احنا اللى لسه مشوفنهاش فهنروح نشوف علشان يبدأ شهاب ورياض بالرسم والتصميم .......

آنين القلب "جزء متصل ب قلوب مشتتة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن