Chapter 02

63 12 0
                                    

~♛~


بعد مرور ثلاث أشهر
'في قاعة الإجتماعات العائلية'

"علينا إطلاق سراحه"

إلتفتت جميع الوجوه الباردة إلى رأس الطاولة الضخمة التي ضمت عليها كل كبار وريثي العائلة ثم نظروا إلى ثاني أهم وريثة للسلالة، كانوا يحدقون إليها بإستنكار عفى ما تفوهت به بل إن بعضهم تجرأ على الجزم أن تكون قد أصابها الجنون كي تفكر في إطلاق سراح عدوهم الذي أفنوا عمرهم و عمر أجدادهم حتى يصلوا إلى هذه المرحلة المتقدمة من مهمة مسح سلالة بارك الملكية الحاكمة عن وجه الأرض.

"لا بد بأنه لك سبب لقول هذا"
تكلمت المدعوة جويون.

عادت الوجوه كي تلتفت في وقت واحد لناحية أكبر وريثة في سلالة العائلة التي كانت تتصدر الطاولة.. سنها المتقدم و شتى الأمراض التي تعاني منها.. كل هذا لم يمنع جويون و لو لمرة واحدة من عدم حضورها لأي إجتماع سري للعائلة بل إنه لا يؤخذ أي قرار بدون موافقتها.
تظهر دوما بقوتها و شموخها و ترفض أن تظل جالسة على الكرسي المتحرك عند حضورها لقاعة الإجتماعات السرية العائلية فيحملونها حتى تجلس على كرسيها الضخم الذي يليق بمكانتها الرفيعة كما تفعل الآن و هي تنظر إلى إبنتها بهدوء.

تابعت جويون كلامها رغم صوتها الضعيف و الخافت إلا أن الرؤوس انخفضت إحتراما و إجلالا لها و هي تقول لإبنتها
"بكل تأكيد لديك سبب قوي لتقترحي هكذا أمر.. هيا أخبرينا به"

"شكرا جلالتك على هذه الثقة التي منحتني إياها" أحنت إبنتها رأسها بإحترام، ثم أضافت بعدها و هي ترمق كل عضو في المجلس بنظراتها القوية الخبيثة قائلةً:
"نحن نحتجز جيمين لدينا منذ ثلاثة أشهر و الأمر لم يفدنا بشيء إذ لم نفلح سواء بالتعذيب الجسدي أو النفسي و آخر التقارير تشير إلى أنه يقول لنا الحقيقة"

صمتت قليلًا ثم تابعت:
"إنه لا يعلم مكان إرث الملكية و دون هذا الإرث الذي هو من حقنا لا نستطيع أن نستعيد مُلك بلادنا و إكتساب إحترام شعبنا المخدوع بملك ليس من سلالة المملكة... و لهذا فإن القرار الصواب أن نطلق صراحه حيث إعدامه يعني إعدام إرث الملكية"

"لكن لتوكِ قلتِ بأنه لا يعلم مكان الإرث"
تحدث المدعو بدايتشول.

أومأت للأمير دايتشول ذو الخصلات البيضاء و هو واحد من الذين قد يفنون أعمارهم لأجل إستعادة حقهم الملكي.. و بهدوء و إبتسامة صغيرة على شفتيها تحدثت قائلةً:
"أجل فخامة الأمير دايتشول هو لا يعلم شيئًا عن مكان الإرث الملكي و هذا ليس كلامي بل كلام الأطباء و الخبراء النفسيين الذين يشرفون على حالته، لكن ماذا سنستفيد إن قتلناه؟ فنحن لن نستطيع الوصول إلى مكان الإرث، بينما هو يستطيع إيجاده و يدلنا عليه فمن غير المعقول أن أجداده اللذين سلبوا مكانتنا لم يتركوا له إشارات تُدله للوصول لإرثنا الملكي"

The Truth Untold || PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن