{وكَأنَ نجُوم الليلة هَاربه لعيناك .}
<<تجاهلت الأخطاء الإملائية 💥💋>>
أسفه على تأخير في تنزيل البارت...
__________________________________
تحدث تيتي بخجل من نظرات جون مفترسة له: للا لا شيئ استنشق الهواء ليس الا ، أا يبدو انك انت من انتقلت الى هنا.
"نعم انه انا ، اعرفك على نفسي فاتني انا جيون جونكوك انا جارك الجديد اتمنى ان نصبح اصدقاء او ربما اكثر اردف و غمز في نهاية كلامه." يشرفني اسمي بيون تايهيونغ ، هل ستسكن وحدك ام معك عائلة..تحدث ب عبوس مبرزا شفته سفلية ( يتأكد ان كان عازبا).
"لا انا اسكن وحدي ولكن أتمنى ان احضى برفقة . (بخبث)
بدأ تيتي يرتجف من البرد الشديد فنزع جون رداءه وغطى به جسد صغير .
"الرقيقين مثلك لا يجب ان يبقون في خارج عود الى منزل وغدا نكمل حديثنا صغيري .زورني في صباح كي اتعرف عليك و نشرب كأس قهوة او ربما بعض من رحيقك حلو.ودع تيتي جون بخجل من كلامه ودخل للمنزل نظر الى رداء فوق كتفه و اشتم رائحته رجولية التي خضرته...
نام تيتي بعد ان خبأ رداء جون حتى لا يراه جاكسون.
_____________________
استيقظ تيتي وهو متحمس لرؤية من سرق قلبه اخد حمام صاخن و رطب جسده ببعض المرطبات برائحة الفراولة و توت ، استخراج له بعض ملابس لطيفة من شورت جينز يصل لمنتصف فخده و توب ابيض لون يبرز قليل من خصره مع حذاء ابيض. رش من عطره خاطف الأنفاس وضع من مرطب شفاه بطعم فراولة .
ألقا نظرة على نفسه في المرئات بعثر شعره وصفع مؤخرته بخفة :"لقد وجدت لك قضيب كبير سيمتعك صغيرتي يجب عليك ان تغريه لي تحصلي عليه ضحك بخفة على سخافته.
خرج من منزله ذهب الى منزل جون طرق باب لتفتح له الخادمة.
" مرحبا كيف اساعدك ".
(مينا خادمة جونكوك في سادس و عشرين تحبه ولكن لا تعلم انه مثلي الجنس )" لدي موعد مع السيد جونكوك ".
"لم يعلمني جونكوك بقدوم اي زائرين اليوم".
" اتعني اني كاذب ""ربما "
قاطعها صوت جون:
" بلى لقد دعوته دعيه يدخل".
دخل تيتي لي منزل بينما انظاره وقعت على جون هذه المرة كان يربط شعره كي لا يزعجه و هو في منزل اما ملابسه لا تزال سوداء.
*لم يكن أسود مثير الى ان إرتداه جون*لم تخفى نظرات جون له المفترسه لجسده و أفخاده ظاهرة من اسفل شورت جينز.
وصل بأنظاره حيث شفاه البندقي النبيذية طال النظر بها وهو يتمنى تعنيفها بين شفتيه...
نظر حيت الصغير و الذي كان يبادله ذات النظرات تجرأ جون و إقترب قليلًا من تلك النبيذتين
لكن قاطعتهم الخادمة
"السيد جيون الفطور جاهز " تحدثت وهي تنظر لي تيتي بنظرات حقد.
قادتهم الى الطاولة في الحديقة .
تيتي*لم اتحمس هكذا الى فطور من قبل*.
كانت طاولة مليئة بالأطعمة اللذيذة الفاخرة ، لكن كل ما كان يجول في بال تيتي ذلك المثير الذي سيتناول معه فطور.قام جون بسحب كرسي ل تيتي كي يجلس عليه و اخد له مكان بقربه.
"ضننت كأس قهوة فقط"
"بعض الناس يستحقون افضل من كأس قهوة ، وهذه اول زيارة لك".
ابتسم تيتي بخفة "إذا انت تعيش هنا وحدك.
"نعم كنت أعيش مع أهلي لكن عندما أمسكت زمام الأمور في عملي قررت بدأ حياة جديدة مستقلة. "
"حدثني عنك سمعت انك تعيش هنا مع زوجك"
(طبعا لقد أجرى أبحاثه🤭💥).
*اللعنة كيف علم.. بطبع سيعلم الكل يعرف كم انا غبي *
"نعم لكني لا أحبه " تحدث تيتي وهو على وشك البكاء لقد ضن ان فرصته للحصول على جون راحت.
"لما تخبرني بهذا ".
نظر تيتي لعيني جون ببؤس وخيبة الأمل تفضح الحياة البائسة التي يعشها.
فقام بسرعة هم بلخروج لكن امسك جون بيده وقربه اليه محتضننا خصره .
"ما كل هذا الحزن قلبي يخبرني ان هناك غموضا كبيرا خلف هذا الوجه الجميل يجب ان اكتشفه و يخبرني ان هناك روحا تتألم وتصرخ بأسمي طالبة الخلاص ".
"دعني أذ....... "
قاطعه بقبلة على شفتيه، لقد سرقة قبلته الأولى>>
إقترب جونكوك أكثر ل يعدم المسافة بدمج ثغرَيهما بقبلة سطحية طالت القبلة ل يقرر الغرابي تحريك شفتيه على شفتي البندقي المخدر بين يديه والذي بَادَله أيضا بعدم خبرة، جونكوك يمتص سُفلِيتِه بينما الأخر يفعل المثل ب عُلويته ل يقلبها الأدوار، دقيقة أخرى، لـ تتحول الى قبلة فرنسية لزجة ل يسحب الأكبر البندقي الى الحائط أسفله لـ يعتليه و يسيطر أكثر على قبلتهم الجامحة لـ يضغط على خصر البندقي لـ يتأوه فاتحا المجال لـ جونكوك لـ يستكشف حلاوة ثغره مع تضارب ألسنتهم و همهمات الأكبر داخل فم الأخر المخدر كليا من هذه القبلة لي فضلوها بعد نفاذ الأكسجين.ثم حمله وصعد به الى غرفته و ألقى به على سرير....._______________________________
أنتهى البارت ثاني... 💥😭
أتمنى يكون عجبكم وأسفه على أخطاء الإملائية..
البارتات مش هتكون طويلة اويي لاكن هحاول احدث بسرعة.
الأحداث هتكون سريعة و الرواية مش هتكون طويلة اوي.
حابة اخليها صغيرة و لطيفة😉💥💥
التنزيل هيكون ع حسب التفاعل
وبس كددد 💞💞💞.
⋘ ᴛʀʏ ʟᴀᴛᴇʀ... ⋙
أنت تقرأ
MY HOT NEIGHBOUR //TK ⁶⁹
Romance✎﹏﹏﹏﹏﹏ -تدور قصة حول تاي الذي، يتزوج اجباري من شخص لا يحبه، ليأتي شخص يقلب حياته راس على عقب. - "ماذا يفعل شخص رقيق وفاتن مثلك في خارج في هاد الجو البارد".... 𝐓𝐎𝐏:𝐉𝐊 𝐁𝐎𝐓𝐓𝐎𝐌:𝐕 غلاف من صنعي ★⏤͟͟͞͞