واذا كانت الناس تعبر عن اشتياقها بكلمة اشتقت فأني روحي تتقطع أشتياق
≻───── ⋆✩⋆ ─────≺
هايي
اتمنى تكونوا بخير اسفه على تأخر
شكرا على دعم
قبل لنبدٱ ممكن
فوت
كومنت
ومتابعة
❀•°•═════ஓ๑♡๑ஓ═════•°•❀
تذكير:
كم كان يريد ان يكون بين هاتين الذراعين . قد خرج للتوه من الإستحمام كل ما يغطيه منشفة بيضاء على خصره وشعره المبلل منسدل على عينيه ، ليكتشف ان تيتي يراقبه ، غمز له وهو يعض على شفتيه ثم إشار بإصبعه ليشاركه السرير الليلة ......
يتأكد تيتي ان زوجه نائم (في عادة هو نومه ثقيل ) يتسلل خارجا حامل حذائه في يده(هناك حديقة خلفية تربط بين منزله ومنزل جون ) مر عبر تلك الحديقة ليدخل للمنزل و صعد الدرج دخل غرفة جونكان جون خلف باب ليفاجئ تيتي
"بابي اين انت"
عانقته يد من خلف ليفزع فأخد قلبه يخفق بسرعة وضع يده على صدره يسارا يتحسس قلبه .
"ما كل هذا خوف صغيري " انزل يده لثديه يعتصره بعنف و يلعب بحملته من فوق قميص حريري "ههم هل لازال تؤلمك من صباح ليوم ،امم ما رأيك بإكمال ما بدأناه صغيري "
"اهه..جون.. اهه"
اسكته جون بقبلة سطحية ولكن يصده تيتي "يجب ان نتوقف.. لا يجب ان نعيد نفس خطأ"
"ضننت اننا تخطينا هذا صغيري"
"لكني لا اريد ان تكون علاقتنا هكذا."
"انا احبك صغيري و اعجبت بك من اول يوم رأيتك فيه ، لكن اذا كنت نادم على الذي فعلناه ليوم ذلك مسألة اخرى "
"لم اندم ولن اندم في حياتي على اي ثانية قضيتها بين احضانك ، لكن العلاقة المبنية على خيانة لا مستقبل لها"
"كل كلمة من شَفتيك تجعلني اغرق في حبك اكثر صغيري "
اقترب منه يطبع قبل على رَقبته ، تخَذر تيتي من قبلات جون رقيقة و بطيئة حول رقبته .
حمل جون تتي ورماه على سرير مُعتلياً اياهاخد ينزع عنه ملابسه واحدة تلو اخرى حمل جون تيتي ورماه على سرير مُعتلياً اياهحاوط جون خصر تيتي صغير لـ يتبادلوا أنفاس بعضهم تيتي يتخذر من انفاس الغرابي ساخنة التي تلفح وجهه وتجعل من القشعريرة تمتد على كامل جسده اقترب جون اكثر لـ يعدم المسافة بينهم بقبلة فرنسية لزجة يسيطر أكثر على قبلتهم الجامحة لـ يضغط على خصر البندقي لـ يتأوه فاتحا المجال لـ جونكوك لـ يستكشف حلاوة ثغره مع تضارب ألسنتهم و همهمات الأكبر داخل فم الأخر المخدر كليا من هذه القبلة لي فضلوها بعد نفاذ الأكسجين.
وقف جون ينزع عنه منشفةبينما تيتي يفتح ساقيه مع إعطاء جون منظرا مثالياله وهو يقف عند نهاية سرير.
يبتلع جون ريقه من هول مشهد تيتي يفتح ساقيه امامه مظهرا عضوه صغير وردي جن جنون جون، عندما تبدأ الحرارة في التراكم داخل جسده ، وقضيبه يقف منتصبا.
تقدم من سرير معتليا تيتي دافناً رأسه بداخل عنق اشقر طبعا قُبلاته الهادئة وأنفاسه الساخنة كانت تضرب جسده، لعق تلك المنطقة التي قبلها لـ يقضمها بأسنانه
نزل لصدره وضع قبلة هادئة على حلامتيه الوردية ليشرع برضعها بقوه و أصابعه تعصر حلمته الأخرى ويضغط عليها بعنف صافعا اياها بخشونة.
تيتي الأن في أقصى مراحل نشوته لم يعتد على الأشياء التي يقدمها غرابي له من عنف و لطف في ممارسة توقف عن مص ثدي تيتي و صفعهم جون صابعه لثغر اصغر ليمتصهم الأخر بطاعة ، اخد جون يتأمل تيتي كيف يمتص أصابعه داخل ثغره وهو محمر خدين وشعره ملتصق بجبهته .
"فاتن، اهـ ه..اللعنة لو كنت تأخد قضيبي داخل فمك كما نفعل مع أصابعي الأن."
وسع بين فخدي تيتي ودخل بينهمحشر جون اصابعه داخل كس تيتي ليوسعه للقادم مدخلا أصبعين يهزهم بقوه داخل جاعل منه يقلب عينيه من فرط نشوة و إثارة
أه.. ه... اههمن..جو..أه.ن ببطئ.. لم اعد اشعر ب كس. اهع
قذف تيتي عسله ليخرج جون اصابعه متذوق عسل صغيرهلم يماطل جون هذه مرة حشر قضيبه و يهزه داخله كثور هائج
إمتلئ الغرفة بصارخ وتأوهات تيتي مع تصافع اجسادهم من سرعة دفع جون ."هل تحب كيف ترتد للأمام والخلف بسبب دفاعتي هم هل ارضي عاهرة صغيرة في داخلك.. انت جيد في اخد فحلي تمتصه بقوة في أعماقك" اردف بينما يتعمق اكثر داخل فتحة تيتي محمرة من قوة دفع "اععن..ه.اه.. احببت..ذلك..جون.اه... اس.أه..رع...
"أبطئ جون دفاعاته ليبتزز تيتي مع كل دفعة بطيئ يسرع بعدها اعاد جون كره عدة مرات .. صرخ تيتي قاذفا سأله من كثرة تحفيز الذي شعر به داخل فتحته اخرج جون فحله من كس تيتي متورم محمر ينقبض على لا شيئ ويتسرب قذفه خارجا.
طبع قبله رطبه على ظهر الصغير معاود إدخال قضيبه مره واحدة
"انت ضيق جدا"
انتحب جون بصوت حسن يتحرك بوتير اسرع ويطحن دواخل تيتي بعمق شديد يرتطم فحله لنقطة ضعف تيتي اصبح يدفع نفسه على قضيب جون كي يسرع، يمتص صدره ويعجنه بين يده صافعا اياهم مع دفعه المستمر ... قذف الإثنين معا ."كم احب حليبك ساخن وهو يلامس كسي"
"كاذب منذ قليل كنت تخطط للإبتعاد عني "
"اسف لقد اخطأ ، يجب ان اذهب الشمس على وشك شروق "
"حسنا أقابلك صباحا لتناول فطور معا ""هل سيكون لذيذ كفطور صباح" (تحدث بخبث)
"صغيري متى اصبحت جريئ هكذا همم لكن لا امانع بذلك
"( تحدث غامز له نهاية كلامه )إرتدى تيتي روب خاصته وغادر.
استيقظ تيتي متأخرا على غير عاده لترجع له احدات امس ليقضم شفتيه بخجل.
"تايهيونغ لقد جهزت فطور ما بك يوم إستقظة مت أخر "
"لا شيئ فقط اشعر بتعب " تحدث بتوثر.*اللعنة لقد وعدت جون ان نفطر معا ماذا أفعل *
وضع جاكسون فطور في شرفة امام نافذة جون.
*تعال صغير 'اجلسه بحضنه اراد تيتي ابتعاد لكنه اصر' ما بك تنفر مني الست زوجك بحقي لمسك كما اريد
ليس انني لم امارس معك يعني انك لست ملكي"لا لا ليس كذالك ظننت انك متعب لذلك لا اريد ان اثقل عليك.
_______________
"مينا جهزي لي فطور اريد ان يكون مميز "
"هل هناك امر مميز" تتمنى ان لا يأتي تايهيونغ
"قومي بعملك دون تدخل في شؤون غيرك حسنا و إفتحي ستار كي تدخل اشعة الشمس للغرفة "
"مينا ب(خبث)
اووه يبدو انك لست وحدك من لديه فطور مميز اليوم انظر لهذان زوجان السعيدان يبدون يحبان بع...
رؤية جون ذلك مشهد صغيره في حضن غيره جعل من نيران تلتهم قلبه والغيرة تعمي عينيه ليبدأ بصراخ ويكسر كل ما أتى امامه
"اخرجييي واللعنة "
هربت خوفا من غضبه .
خرج جون ليركب في سيارته وذهب بدون وجهةرأى تيتي جون و هو يخرج غاضبا أدرك انه رأه مع جاكسون ليحزن بسبب تحطيمه تقة جون
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈
⋘ 𝑃𝑙𝑒𝑎𝑠𝑒 𝑤𝑎𝑖𝑡... ⋙
'تجاهلوا أخطاء الإملائية '
اتمنى يكون عجبكم بارت إذا عندكم افكار للرواية شاركوها
معي ف خاص وبس احبكم 🌷🤭صصدر تيتي 🥺🍼
بايي
أنت تقرأ
MY HOT NEIGHBOUR //TK ⁶⁹
Romance✎﹏﹏﹏﹏﹏ -تدور قصة حول تاي الذي، يتزوج اجباري من شخص لا يحبه، ليأتي شخص يقلب حياته راس على عقب. - "ماذا يفعل شخص رقيق وفاتن مثلك في خارج في هاد الجو البارد".... 𝐓𝐎𝐏:𝐉𝐊 𝐁𝐎𝐓𝐓𝐎𝐌:𝐕 غلاف من صنعي ★⏤͟͟͞͞