<<chapiter 3>>

2.7K 79 9
                                    

بَهِيٌّ، و بِبَهائِه أنّا مُتيمُ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بَهِيٌّ، و بِبَهائِه أنّا مُتيمُ.

هايي⭐❕

بس بعطي تنويه قبل تقرأون.
الرواية تحتوي على محتوى جنسي صريح...
استمتعوا 🌷🌷
_____________________
ت

ذكير....

ثم حمله وصعد به الى غرفته ألقى به على سرير....
____________________________

كانت ساقي تيتي  مُثتثنية و جنكوك يتوسطها لـ يعود لإعتلائه دافناً رأسه بداخل عنق الأسمر . طبع قبلاته الهادئة على عنقه و انفاسه الساخنه كانت تضرب جسده ، لعق تلك المنطقة التي كان يُقبلها  لـ يقضمها  بأسنانه  بخفة ثم عاد  مره بـ سيلِ قبلاته .
رفع تيتي يده وحاول ابعد جنكوك لإدراكه انه يفتعل خطيئة مع جاره الوسيم بينما زوجه في العمل.
قام تيتي بصده.
"اا ما نفعله خطيئة "
"فقط أخبرني هل تريدني ام لا؟ "
تيتي بتخدر" انا اريدك بشدة جون"
"اه اللعنة على تلك جون من بين شفتيك "
إلتهم شفاه تيتي بقبلة عنيفة ،رفع تيتي يده لـ يِغلغل انامله رقيقة بين خُصلات رجل الغُرابية ، ازاح رأسه يفسح المجال للأخر  لـ فعل ما يشاء بعنقه.
إنخَفض جنكوك يطبع قُبلاته على صدره و يديه كان يُمررها على طول إعوجاج خصره ، تاره يقبض عليه بقوة و تاره اخرى يمرر يده فقط يتحسسها اسفل كفه.
تيتي كان تاركاً جسده للرجل فقط، هو يشعر بأشياء جديده لم يجربها من قبل، لن يسبق لأحدٍ ان عامل جسده بهذه الطريقة، كان يلمس نفسه فقط، ولكن تلك اللمسات العميقة و القبلات التي تجعل من جسده يرتعش... كل شيئ كان جديدا ًله!!

"جوني افعلها اهه"
"مالذي تريده صغيري "بخبث بينما يمتص عنقه مخلف علامة حمراء قاتمة.
"اريدك بداخلي دادي" بتغنج و صوت عاهر تحدث تيتي .

ابتسم جون ابتسامة خبيثة و ذهب لإغلاق الباب ، الصق
شفاههم في قبلة لزجة و عنيفة ، نزع توب عنه حتى ظهرة حمالة صدر ناعمة فأخد ينزعهَا بعنف  الى ان تمزقت ،
أخد يعتصر ثدييه  و يصفعهم احب ارتجاجهم بين قبضته قوية و يداعبهم بأصبعه بلطف  و يمتص حلمتيه  و يلعقهُما بينما تيتي غارق في نشوته ويتأوه بصوته النَاعم ، اكمل نزع شورت ليضل بالبانتي من دنتيل فقط، ابعده و اخد يداعب  كسه بأصابعه الطويلة ببطئ يجعل من تيتي يتسرب من قمة نشوة.
"اهذا ما يريده صغيري همم"
"صغيرك يريد بعض الألم "
"سأجعلك تطلب رحمة ولن تجدها "
أدخل اصبعه اوسط واخد يحركه بسرعة مما جعل من تيتي  يقذف فقط من مداعبة.
"لم اكن اعلم انك محبط جنسيا هكذا هه"
تيتي تحدث بخجل "انها مرتي اولى لم اجرب شيئ هكذا من قبل اهه ببطئ اممهم جوني"
"كيف تريدني ان ابطئ و بين يدي فتحة عذراء صغيرة تنقبض على لا شيئ"
"اههنمه.. لا اطيق انتظار ذالك الطويل اه"
"ذلك طويل يستحق الإنتظار "
ثم أخرج إصبعَه وحشر لسانه في فتحته  يتضوق عسل صغيره يمتصه بسرعة لدرجة صراخ تيتي  من شدة المتعة ، نزع ما تبقى من ثيابه ليتقدم من تيتي بينما يمصح على قضيبه منتصب بشدة .
"انت جاد هذا سيقتلني"
"هه (بخبث) لا تقلق ستموت بسرعة"
وسع بين ساقي تيتي وادخل قضيبه ببطئ  حتى يتعود على حجمه، ألقى رأسه للخلف ، وشعر بالذة  مؤلمة على كسه عندما اخترقه جون ببطئ ، لقد شعر به وهو يضغط  بشكل اعمق  حتى اصبح نصف قضيبه بداخله بالفعل.
"ااه..هن اللعنة"
تأوه تيتي شعر بجسده كله يتمزق بسبب حجم جون الكبير .
"انتَ ضيق جدا! "
انتحب جون بينما يتحرك بداخل تيتي بوتير اسرع ويطحن دواخله  بعمق شديد  يرتطم قضيبه  بنقطة ضعف تيتي  والتي تجعله يحلق بنشوة عالية  بعد عدة دفعات ، اصبح تيتي يدفع نفسه على قضيب جون .
رفع جون ساقي تيتي فوق كتفه ، اصبحت دفعات جون  تزداد بسرعة و عنف  كما علا صراخ الاصغر  و انينه مع احمرار كسه من عنف جون .
"... ابط... ابطئ... قليلا.. اه. جون .. اهه"
احس جون بإقتراب ذروته لذا اسرع بالدفع و اخدث يده تصفع ثدي تيتي والأخرى تفرك بظره  بعنف جاعلا اياه يقذف عصائره، لم تكن دقائق حتى قذف جون سائله كثيف داخل كس تيتي معنف  مسبباً شعور بالخدر في رحم الأصغر  الذي اخد يرتعش و يلهت..
دفع جون بعض دفعات وعندما تاكد  انه افرغ  كل سائله اخرج قضيبه من كس تيتي منيوك .
رمق جون سائل الذي تسرب  من فتحة تيتي محمرة  لذا مدا اصبعه و جمع سائله و حشره  مرة اخرى داخله
"كن طفل جيد  و احتفظ به داخلك ريثما اعود  احضر سدادة حسنا ".

"

صغيري لقد عد.. اوه لقد نمت، اللعنة ما زلت منتصب "
استيقظ تيتي  من نومه الهانئ  ليجد  كثلة إثارة نائمة بجواره  كانت  تلك المرة الأولى  التي يرى فيها جون أكثر من مُجرد رجل مثير بل كان نوعا ما يشبه الأرنب بلطافته وهو غاط في نوم عاري الصدر .
قاطع تأمله للغُرابي الساعة الموجودة  في جدار غرفة جون لازالة هناك نصف ساعة لوصول جاكسون الى منزل  قام بسرعة و إرتدى ثيابه تارك حمالة صدره الممزقة  وخرج مسرعا .
عاد تيتي الى منزله وحضرة  أكلة بسيطة لكي لا تتطلب منه الوقت .
في تلك الأثناء  إستيقضة جون  فلم يجد عشيقه في أحضانه إكتشف انه غادر من حمالة صدره ممزقة الملقات في الأرض.
عاد جاكسون و تناولا العشاء معا كالعادة وخلدا الى الفراش لم يرغب تيتي بمشاركته الفراش لذا لازم حمام  الى ان تأكد انه غارق في النوم . وقفة في الشرفة يراقب النجوم هذا ما سيقوله تيتي لو سأله زوجه  اما الحقيقة انه يراقب نافذة غرفة جون  لعله يرى رجله الذي خطف قلبه واخذ عذريته فجأة رأى جسد مألوف صدرا  ممشوق  عضلات بطن سداسية وعضلات اليد  البارزة، كم كان يريد ان يكون بين  هاتين الذراعين . قد خرج للتوه من الإستحمام  كل ما يغطيه منشفة بيضاء على خصره  وشعره المبلل  منسدل  على عينيه  ، ليكتشف ان تيتي يراقبه  ، غمز له وهو يعض على شفتيه ثم إشار بإصبعه  ليشاركه السرير الليلة ......

هنا يكون خلص بارت و بسس
اسفه على سحبه رح اعوضكم ببارت كمان اتمنى يعجبكم وبس باي احبكم 😭🤟🏻💋💋

شروط بارت قادم:
20 vote 20 comment 👧🏼🌷
احبكمم و رمضان كريم 🌙💋

MY HOT NEIGHBOUR //TK ⁶⁹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن