<<chapter 1>>

2.9K 118 12
                                    

{ضننتُ أن الخمرَ يَهوى شاربهُ
وخمرُ عيناكِ قد نَفى وُجودي.}

<<تجاهلوالأخطاء إملائية>>
-شكرا على دعم💋💥
                                  ____________

يجلس تيتي على سرير بينما يباعد ما بين ساقيه جاعلا شفرتا مهبله تبتلع خيط السترينغ الرقيق الذي يرتديه مسبب ظغطا  محب على بضره المهتاج و تنورة لا تخفي شيىء من محارمه حال التوب الذي يظهر نهداه الكبيرين.

بينما يمسك الهاتف بيده اليسرى وأنامل يده اليمنى بين تنايا مهبله تفرك البضر المحفز من الإباحيات التي يشاهدها ،

"اه هنغغهنغ... سأتي"

يتأوه بينما يصفع مهبله بقوة و يفرك بضره ليتناثر قذفه بقوة بينما جسمه يهتز اثر هزة جماع القاسية على جسده الصغير الممتلئ

توقف هكذا لبعض لحضات يسترجع أنفاسه ، ليستقيم متجها للحمام للحصول على دوش ينعش به جسده لطيف بينما يمايل مؤخرتة الممتلئة يمينا و شمالا.

نصف ساعة كانت كافية له ليستحم  يخرج من حمام و يرطب جسده الصغير ويرتدي ملابس يخفي بيها جسده عن زوجه لعين. وينزل ليحضر العشاء قبل عودته.

كان تيتي في مطبخ يعد عشاء  سمع ضجيجا قويا من شارع خرج  ليتفقد الأحوال فوجدة شاحنات كثيرة امام منزل مقابل له يبدوا ان احدهم ينتقل.

تاي: يا الهول كل هذا  الأثاث  الباهض الفاخر يبدوا ان احدهم فاحش الثراء ينتقل لحينا أرجوا ان تكون عائلة لطيفة ربما جاكسون يتركني اخيرا أكون صدقات.
عاد جاكسون وتناول عشاء معا ثم خلدا للنوم، 'تيتي لم يكون سعيد بحايته مع زوجه فهو يحب دلال و معاملة لطيفة، والعنف على سرير ولكن لم يكن جاكسون يلبي احتياجات تيتي وهذا ما كان يزعج تاي و يستمر بلمس نفسه'.

لم يزور نوم تيتي تلك ليلة فخرج للحديقة لإستنشاق بعد الهواء  و شرب القهوة في وقت متأخر من الليل.

مرة سيارة سوداء فاخرة ثم وقفت امام المنزل  مقابل فكر تيتي ان هذا هو من سينتقل الى جواره.

خرج جون من سيارته ليقف تيتي مصدوم من جمال الأخر الأخاد  شعر غرابي ناعم... جسد رجولي منحوت . عضلات صدره البارزة.وشم على يده .ملابس رسمية سوداء  جعلته أكثر إثارة  وجه ذو فك حاد . تيتي يشك انه في حلم مع رجل  أحلامه .
قاطع شروده صوته العميق ..
جون: مساء الخير . ماذا يفعل شخص رقيق و فاتن مثلك في هاذا الجو البارد...
                    ___________
نهاية بارت أول😞💞
أتمنى انه أعجبكم و اسف على أخطاء الإملائية...
⋘ ᴛʀʏ ʟᴀᴛᴇʀ... ⋙

MY HOT NEIGHBOUR //TK ⁶⁹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن