Chapter 03 : عسل في العين

43 8 7
                                    

: "Una pallottola dal mio fucile come obiettivo per la tua palla, entrambi belli e entrambi causano urla".
: "رصاصة من بندقيتي كهدف لكرتك، كلاهما جميل وكلاهما يسببان الصراخ"
Valeria Martinou

__________

صراعات أبواق السيارات في الطريق تختلط بنسمة الليل الباردة و هي تضرب الوجوه و الأنفس، و السماء مرصعة بالنجوم بأناقة و الغيوم تحولت من الأبيض للرمادي بسبب حلكة الظلاك، تجعل من شعرها البني يتطاير بينما تحمل حذائها ذا الكعب بين اصابعها و عيونها السوداء تراقب المكان في ملل.. تنزل فستانها القصير الذي يعانق جسدها بمهارة يظهر جمالها بين الحين و الآخر حتى لا يزعجها.

_" هيا آريا أسرعي! "

الصرخة التي حملت إسمها دفعتها لترفع رأسها ترى من ذا الذي ناداها، فتجد صديقاتها اللتين يسبقنها ببضع خطوات و من غيرهن..توقفن و هن ينظرن لها في إنتظار أن تقوم بإسراع خطواتها بإتجاههن، و هذا ما فعلته هي حين زادت سرعتها قليلا تلحق بهن و هي تفصل شفاهها بتذمر..

_"اخبرتكن أنه كان علي إرتداء حذاء عادي بدل هذا"

إنتقلت الأبصار عليها للحظات قبل أن تشعر بأنامل على كتفها تجعل من سوداويتيها تنتقل للشقراء بجانبها تبتسم لها بإتساع و تربت عليها..

_"بحقك أفستان نبيذي كهذا يليق به شيء آخر أكثر من كعب اسود؟"

قبل أن تقلب عينيها بملل زمت شفتيها تتمت بكلمات غير مفهومة تجعل من المجموعة تقهقه بخفة..
إلى تم قطع تلك اللقطة عند أضواء السيارات البعيدة التي صدحت في المكان تصرخ ببريق و صوت الموسيقى الذي يصبح أكثر صخبا بعد كل خطوة، و في تلك اللحظة عرفن أنهن وصلن لوجهتهن أخيرا..
اين يقام سباق السيارات..

هدير المحركات يتراقص بسلاسة مع الاصوات في الأرجاء، بينما تنساب الموسيقى و الأنغام من قيتارة المغني الذي يقف على سطح قريب يفصل شفتيه و يدع كلماته تخرج للحضور الهائج، تجولت بمقلتيها بإعجاب في المكان.. لم يمر على دخولها هي و صديقاتها الجامعة و الإنتقال إلى هنا إلا القليل و رغم ذلك فقد رأت الكثير مما يخطف الانفاس، و هذا أحد أفضلها!

_"هيا يا فتيات!"

صاحت إحدى الفتيات تجعلها تخرج من شرودها لتتقدم معهن نحو المكان، أجساد كثيرا تتراقص و أخرى تجهز سياراتها لسباق حماسي سيبدأ بعد قليل..
تحاول تحرير نفسها و التنفس بينهم.. و وسط ذلك الحشد الكبير.. سيارة حمراء تلمع بالثراء من نوع لامبورغيني أفينتادور دفعتها لتلقي نظرة بإتجاهها. و لتخلفها عن الفتياة سلفا قررت أخذ نظرة أقرب عليها و على هيكلها علها تشبع فضولها و تقتل الغموض حولها، و أثناء أخذها عدة خطوات بإتجاهها داست على قدم رجل ضخم كان يقف في منتصف الطريق بالخطأ، لما هم مصرون على جعلها تندم أنها تلبس كعبا لهذه الدرجة؟

Mask of truth حيث تعيش القصص. اكتشف الآن