إني أخاف الحُب كثيرًا
ولكن القليل من الحُب لا يكفيني...لم تغمض له عين..كان ينام عاري الصدر يضع ذراعه فوق عيناه ولكن جفنيه لم يغلقهما أبدًا بل حاصرته الذكريات بلا رحمة يتذكر صديقه شينول.
"عودة إلى وقتٍ سابق"
أحضر شطيرتين وجلس أمام صديقه وقال بـ هدوء
-"لقد هربت من الجيش منذ يومين فل تخبرنى لماذا فعلت ذالك..."
نظر إليه صديقه شينول بـ ضياع ثم قال وهو يزدرد لُعابه بـ توتر
-"الذي سوف اخبرك به الان جنغكوك ستكون فيه نهايتك.. هل انت مستعد لذالك!!.."
إرتفع حاجبي جيون بـ صدمة وقد بدأ القلق يغزو قلبه إلا أنه قال بـ ثبات إنفعالي
-"اخبرنى شينول..أنا سوف اقف معك لا تخاف.."
أومأ شينول ثم شابك يداه و وضعهما فوق الطاولة وبدأ بـ سرد ما يعرفه
-"فـ يوم كان لدى خدمة ليلآ..وأنت تعلم انى اذا تركت مكانى سوف اسجن..المهم ان فى هذا اليوم تركت مكانى لأني كُنت قد نسيت شيئ مهم على سريري..."
أخذ نفسًا عميقًا ثم أكمل وهو يُخفض رأسه بـ خيبة أمل
-"وقد لاحظت حركة غريبة لى عدد من قواد ف الجيش ذو مكانه عاليه ..سيرة خلفهم وتوقفت عندما وصلت لمكان منعزل تمامًا..وجدتهم يلتقو بى وزير الدفاع والتجارة و والإقتصاد ومجوعة من رجال ألاعمال..أنا لا اعلم اذا كان هذا غباء منهم إنهم يلتقو فـ الصحرا قُرب المُعسكرات اما ان هذا كان له هدف ما.."
كانت حواس جيون مُتحفزة لما هو قادم..ليُكمل شينول حديثه
-"لكن المُصيبة انى قد سمعتهم يتحدثو عن إبادة جماعية لى بعض الدول..عن طريق ماعونات تحتوى على أدوية ومُكملات غذائية.. هذه المُكملات من مكونتها طُحلب معروف جدًا يحتوى على كمية مواد غذائية كثيرة..لكن الذي فهمته من حديثهم إنهم قامو بدمجه معا نوع طُحلب اخر يفرز مواد سامة وأخذوا هذه المواد وقامو بحقنها بـ المُكملات الغذائية."
كانت الدهشة تعلو ملامح جيون حتى أنه أحس وقد أُلقيّ عليه دلوًا من الماء البارد ولكنه تماسك مُتساءلًا
-"وما علاقة جميع الاشخاص الذين ذكرتهم بكل هذا!"
-مسح شينول على وجهه وأكمل:"دعنى اكمل كلامى وسوف تفهم كل شيء..جزء من هذه الماعونات سوف تدخل الى كوريا على انها نوع جديد من الأدوية..والجمارك وبعض الموظفين هناك سيدبرو دخول الشُحنة وإنها لا يوجد بها اى خلل ومن ثما يتم توزيعها على البلاد المراد التخلص منها.."
-إتسعت عينا جيون وهمس:"أنا لا اصدق هل هذه ممكن ان يحدث.."
-ضحك شينول وقال بـ سُخرية:"بلا صدق..المشكلة ليست هنا .. بل المشكلة إن هذا جُزء من خطة لكى يغزو البلاد... الموضوع ليس موضوع مُساعدات انما هو غزو بـ البطئ.."
أنت تقرأ
•مًلَآکْ فُئ آحًضآنِ آلَشُيَطِآنِ •♡jikook ♡
Mystery / Thriller....آرسِلَ آلَئ. آلَجّحًيَمً.. وٌآلَجّحًيَمً لَمً يَکْنِ مًکْآنِآ بًلَ کْآنِ هّوٌ... وٌهّوٌ لَمً يَدٍعٌوٌهّ آلَيه..... بًلَ هّوٌ مًنِ ذِهّبً اليه بًکْآمًلَ آردٍآتٌهّ... _Cover:@ mine820 _ĴĮЌỖỖЌ ♡ _bxb Top: jungkook .. القصة فقط لمتعة لا علاقة لها...