~الألـم الـمـمـتـع~
𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 "3"
هو الحب والألم، المرض والعلاج
هل سأتمكن أبدا من حــبــك؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"مـن هـو ذاك الـرَجُـل؟"رفعت رأسي قليلا لكي انظر للأعلى إليه حتى احلل هيئته لأرى ما إذا كان حقا مألوفاً ام أنني أتخيل بعض التراهات الفارغه كعادتي؟
لكن عندما نظرت اليه بتركيز ارسلت عيناه الياقوتتين رعشات اسفل عامودي الفقري وشعرت بشرارة قوية من الرغبة في الغرق والتحديق بهما للابد، كما لاحظت انه يمتلك مظهراً مختلف وجذاب بطريقة غير اعتيادية... حتى انه امتلك الجرأة ليترك شعره الاسود والداكن ينمو لفترة طويله، كانت لدية بشره قمحيه داكنه بعض الشيء... انف طويل واحد... كانت ملامحه مختلفه عن الرجال الآخرين بشكل يُلاحظ عن كثب وبنفس الوقت... كانت ساحره ورجوليه للغايه مما جعلني اشُك ان هنالك خطب ما بشأن هذا الرجل لكنني لم اكتشف اي شيء بعد... بفضل تعاونه ولطفه معي بالطبع! (Lol)
لكن سرعان ما خرجت من تخيلاتي الوهمية الصغيرة عندما توقف بنفسه عن الحراك ذهاباً وإيابا وانحنى فجأة إلى مستواي مجددا ليمسك بالمقعد بإحكام شديد حيث شدني اليه بحركه بسيطة من دون اي تردد... اخذ يردف بهدوء قائلا بصوته العميق والمهيب...
"هل تُدركين حجم الخطر الذي وضعتي نفسكِ فيه؟"
توقف قليلاً حيث كان يحدق بداخل عيناي بعمق شديد وكأنه على وشك اختراق روحي بنظراته تلك... عندها، سحبت رأسي للأعلى بعنف ثم كررت فعلتي عدة مرات للتخلص من تلك اللاصقات اللعينه التي كانت تمنعني من التحدث وما فاجأني للصراحه انه لم يحاول حتى منعي من ذلك! حيث اخذت اصيح في وجهه بغضب...
"وهل يجدر بي شكرك الان على اختطافي وإحضاري إلى مكانٍ مجهول تماماً بصحبة مختل غريب الأطوار؟!"
.
.
.
."اعتقد انني قلت ان هذا يكفي صحيح؟ ام تودين ان يكون لدي تعامل خاص معكِ لإبقاء فمكِ مغلقاً لفترة من الوقت؟..."
قال بهدوء وبرود شديد حيث كانت تلك التغيرات المفاجئة في طريقة كلامه تخيفني بحق... لم اعد اعرف مالذي علي قوله بعد الان او لنقل فقط انه لم يترك لي الفرصه لأفعل...
أنت تقرأ
الآلم المُمتِع || An Enjoyable Pain
Romance[ • بِينما تحاول التعَافي من الأزمة السابقة التي تُركت من قبل حَادثة الخَطف التي حصلت لها قبل سِت اعَوام مِن الان... يعود اليها كَابوسها الأكبر الذي لَطالما كرِهته وحاولت جاهده الهرب منه... هل سيعوض ذلك الآلَم و العَذاب الذي اَصابها على مر السِنَين...