نجمة وتعليق يحفزوني استمر.(:
.
.
.
.قد يتسائل احدهم، ماذا عن عائلة ايجي؟ لماذا لم يهتموا بولدهم وكيف لم يقلقوا عليه عندما سافر.؟
في الواقع ايجي مُبتعد كُل البعد عن اهله.
والدته مشغولة بأعمالها ووالده لايهتم به لأن شركته هي الاولى بالنسبة له، اخته مبتَعثة خارج البلاد ولاتريد العودة حتى.
في السابق كان ايجي طفلاً هادئاً جداً واقل مايُقال عنه مُكتئب ومتوحد ولا يحب الاقتراب من اي احد، الا ان وويونق استطاع ان يخرجه من اكتئابه عندما كانوا في المتوسطة.
ان ذلك هو السبب الذي جعل ايجي متعلق ب وويونق كثيراً، لأن وويونق كان يتقبله على حقيقته دون ان يسخر منه....
ي
طبع آش علامات ملكية على رقبة ايجي الذي كان يتوسل من اجل ان يتم تركه
ايجي: آش.. ارجوك.. صدقني.. انا لم اكن لأقبل صديقي ابداً! الامر فقط سوء فهم..-تحدث بينما يلهث
آش: اوه حقاً؟ كيف ستقنعني بهذا؟ -قال بينما كان يقضم رقبته
نظر له ايجي وتنهد ثم تحدث بصوت مرتجف
ايجي: انت.. انت لست آش الذي اعرفه.. آش الذي اعرفه لم يكن ابداً ليؤذيني.. انا لا اعرف من انت..
تلك الكلمات جمدت آش في مكانه واعادته لوعيه، هل كان سيؤذي محبوبه فقط بسبب غيرته؟؟، ابتعد عن ايجي ثم نظر اليه، الدموع تسيل من عيناه والفوضى تعم السرير.. كله بسبب آش، تراجع آش ثم خرج من الغرفة واغلق الباب.
--
في مكان اخر في طوكيو كان وويونق يعد نفسه للسفر لنيويورك. شعر وويونق بيدين تسحبانه من خصره
سان: مالذي تفعله؟ -يقبله-
نظر له وويونق بأنزعاج ثم عقد ذراعيه الى صدره
وويونق: ليس من شأنك.
نظر له سان للحظات ثم ابتسم بتكلف وسحبه نحوه.
سان: ليس من شأني؟ انت لي، بالتأكد هو من شأني! الان اخبرني مالذي تفعله بكل تلك الاشياء او لن اجعلك تمشي لأسبوع.
تنهد وويونق ثم نظر له وتحدث بهدوء
وويونق: اريد السفر.
سان: من اعطاك الاذن بالذهاب؟
وويونق: هل احتاج؟ انا بالغ.
عقد سان حاجبيه ثم صفع مؤخرة وويونق
سان: توقف عن عنادك.-يمسك ب فكه ويرفعه
نظر له وويونق وعبوس على شفاهه
: لن يمنعني احد، علي ان اذهب الى ايجي.تنهد سان بقلة حيلة ثم ابتعد عنه
سان: ايجي ايجي ايجي، كل مايهمك هو ايجي، ماذا عني؟
وويونق: سان!! توقف عن هذا الهراء، ايجي صديقي، لن اتركه يعاني وحده.
حدثت بعض المشادّات الكلامية بينهم لكن في النهاية قرر سان ان يسافر مع وويونق.
--
Eiji pov
وحيد في الغرفة.. عيناي تؤلمانني لشدة البكاء، تنهدت ثم جمعت شتات نفسي ونهضت من السرير، اخذت بعض ملابس آش التي كانت كبيرة علي ولكنني لم اهتم، فتحت باب الغرفة ببطئ. فكرت للحظات، من اين اتى آش بكل ذلك الثراء في سنة واحدة فحسب؟ لم اهتم ولم اكن اريد ان اضيع الوقت اكثر.
اتجهت لباب المنزل ثم حاولت فتحه، انه مُقفل، هل توقع ذلك الوغد هروبي؟؟، تنهدت بأنزعاج شديد ثم اتجهت نحو النافذة لأفتحها.
ايجي: مُقفل ايضاً!! اغهه..!
اخذت نفساً عميقاً ثم عدت للغرفة واتجهت للنافذة ايضاً، كانت مفتوحة للتهوية، نظرت قليلاً ثم قفزت من النافذة وخرجت. لحسن الحد انني كنت قد زرت نيويورك من قبل لذا اعرف الاماكن، ركضت بأقصى سرعتي بعيداً عن ذلك المنزل المزعج.
توقفت عند حديقة عامة ثم دخلت وجلست في احد المقاعد، اخرجت هاتفي من جيبي واتصلت على وويونق ارجوه ان يرد
END EIJI POV
-
POV WOO
بينما كنت اضع اخر قطعة من ملابسي في حقيبة السفر رن هاتفي، نظرت للمتصل ووجدت انه ايجي، هرعت بسرعة واجبت على الاتصال
ايجي: مرحبا...؟
وويونق: ايجي! كيف حالك؟ اين انت؟ هل أذاك ذلك الاحمق؟؟
ايجي: امم.. وو.. لقد هربت من منزله.
وويونق: هربت من.. ماذا؟؟ هربت من منزله؟؟
ايجي: ه..هل هو شيء سيء؟
وويونق: لا لا ابداً ياعزيزي، انت فعلت الشيء الصحيح، انا فخور بك. -تحدث بصوت هادئ- اذن.. هل اخذت اي مال معك؟
تحدث ايجي بهدوء ونبرة متعبة: امم.. سرقت بطاقته الائتمانية..
وويونق: اوه يا الهي انت غبي.. كيف ستسحب المال الان هاه؟ يستطيع ان يتعقب موقعك.
ايجي: اوه.. اسف.
وويونق: حسناً اهدء واستمع الي، اذهب الى مكان بعيد ثم اسحب مالاً يكفيك لثلاث اشهر ثم غادر من ذلك المكان بسرعة وابتعد كثيراً حسناً! ولاتسحب اي مال بعد.
ايجي: حاضر
وويونق: جيد، حاول عدم لفت الانتباه، سوف اخرج الان للمطار، اعتقد انني سأصل غداً، مدة السفر هي 13 ساعة.
ايجي: فهمت، وداعاً.
.
انتهى.
اعتذر عن التأخير، تقريباً نسيت الرواية.
أنت تقرأ
حُب سَادي. 2
General Fiction**مُتبرية من ذنوبكم** بعد ان تم سحب ايجي من قبل آش الى الولايات المتحدة بدأت تظهر السادية والوجه الحقيقي لآش بالتدريج، ماذا ستكون نهاية قصتهم؟ هل ستنتهي بهروب ايجي.؟ ام ان آش سيشفى من امراضه وسيكون لهم قصة حُب تُذكر في ألسنة الجَميع؟ "الجزء الثاني...