ردت فعل Tokyo Revengers اذا كان عندك تؤام بنات وهو جلب لبناتك حلوىٰ وأنتي ظننتي انهُ سيجلب لك ولبناتك ولكن لم يجلب سوى لبناتك وتجاهلتيه لمدة طويلة...(الجزء الثاني)
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪ ݁
كاكوتشو، ناوتو، ميتسويا.من الاساس لم ينسى ان يجلب لك الحلوى واذا لم يجلب لك الحلوى سيجلب لك... قلادة وغيرها الكثير ....
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪ ݁
هانما، كوكو، ران، ريندو، تاكيومي.وصل للمنزل الساعة الـ 9 من اجل فتياتك... ليدخل ليرى انهن في عالم الاحلام ليذهب الى غرفتكم ويقول:- جلبت للفتيات اثنين من عُلب الحلوىٰ عندما يستيقظن اخبريهن بذلك.. لتنظري له بملل:- اوه حسنا.!!
لقد توقعتي انهُ سيأتي مبكرا من اجل الفتيات وتوقعتي ايضا انه سيجلب لهن فقط... كانت تعابيرك عادية كأنك توقعتي اليوم بأكمله، تُعدي الافطار له وللفتيات بينما هو يذهب لهن ليستيقظن الى المدرسة و يأتي ويقول بكل جفاف:- صباح الخير!! لتردي بهدوء:- صباح الخير!! اعددت الفطور اذهبو للاكل سأذهب للعمل.!! ، لم ينادوك لتأكلي معهم وانتي بذاتك لم تهتمي، كان عملك هو طبيبة نفسية... في احد المرات عُدتي متأخرة للمنزل وجدتي الانوار مغلقة وذهبتي لتري انه نائم مع فتياتك حينها عرفتي انه لم يرى ان كنتي موجودة في الغرفة او لا؟! لنعد الى الحاضر
ليستلقي على السرير ليسترق النظر لك كنتي تنظر الى حاسوبك الشخصي ، كنتي تضعي نظارة ... لينظر لك وكل ما يدور في ذهنه "جميلة"، لتقولي:- سوف ارسل اوراق الطلاق لك!! قلتيها بكل برود
(حالة الكاتبة وهي تكتب y/n بفخامة ( ‾́ ◡ ‾́ ) )
ليتفاجئ وينظر لك بصدمه لينهض ويقول:- ماذا تقصدي؟!
انتي:- اقصد سوف ننفصل!! *بهدوء*.
الشخصية:- لماذا تقوليها بكل برود،؟! لماذا؟! ننفصل، اوه نسيت لقد كنتي تتجاهليني!!*غضب*
انتي:- انا؟ حقا؟! لقد كان انت عزيزي من يتجاهلني وتذهب الى فتياتي لتقضي وقتك معهن!!.
لتقولي كلامك بهدوء لتقفلي الحاسوب و تنزعي النظارة وكل هذا تحت المذهول امامك من روعتك، لتنهضي من السرير و تتوجهي نحو الخزانه لتخرجي فستان حفلة قصير اسود لتنزعي سترتك، ليتفاجئ و ينصدم منك:- إلى اين؟!
انتي:- اذا كنت لا تريد الطلاق لا مانع لدي سوف اتجاهلك للأبد، واذا كنت تسأل عن الى اين اذهب سأذهب للبار!!
لم يتحمل عندما نطقتي كلمة بار بكل هدوء وكانه شيء عادي كان يحاول ان يتصنع البرود ولكن ذهب كل شيء عندما نظر لك وانتي تضعين القلادة حول عنقك الواضح لينظر لك بغضب ويذهب الى باب غرفتكم المشتركة ويقفله جيدا ويقول:- لم تذهبي الى اي مكان!!
انتي:- سأقفز من النافذة!!
الشخصية:- جيد اذن سأقفلها!!
انتي:- قلت ذلك لترخي دفاعك وتذهب لقفل النافذة بينما اذهب الى الباب لفتحه.
الشخصية:- لا انتي تريدي الخروج من النافذة لانها الاقرب لسيارتك..!! وتقولي ذلك لاذهب الى الباب لابقي عينيه به!!
انتي:- حسنا سأذهب من تلك النافذة!!
قلتي ذالك لم تشعري الإ وانتي على السرير ليقول:- قلت لا طلاق لا ذهاب الى اي مكان انتي ملكي انتي لي وحدي هل فهمتيانتي:- اسمع لا اريدك بع-
(الكاتبة:- امزح امزح (. ❛ ᴗ ❛.) )لتذهب الى الحمام لتزعي فستانك و تذهبي الى السرير لتنامي ليسحبك الى حضنه ويقول:- لماذا تريدين الطلاق!!؟
انتي:- لانك تهتم الى فتياتي ولا تهتم لي،! لم اعر الموضوع اهميه لذا بدأت اتجاهلك!!
الشخصية:- اذن انتي تعترفي انك تتجاهليني؟!
انتي:- نعم...
الشخصية:- اذن اعدك اني لم اتجاهلك بعد الان...!
ليحشر رأسه بعنقك وبعد تلك الليلة التي لم اعرف انا لماذا اخرج عن النص دائما!!*تنهد*... لم يتوقف عن الاهتمام بك ابدا ولم يهملك حتى انه ذهب الى عملك وبقي يتأملك.
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪ ݁
كيساكي، إيزانا، تايجو، ساوث، مايكي(بونتين)، سانزو(بونتين)، كاكوتشو(بونتين)، موتشو.لم ينساك ابدا ابدا سيتذكرك دائما ... انا اعني دائما، هل تفهمونني؟ اعني انه مجنون بك لذا لم يتجاهلك... ولم ينساك اذا كان سيجلب لفتياتك الحلوىٰ سيجلب لك قصر اذا كان سيجلب لهن الملابس سيجلب لك سيارة وغيرها الكثير والكثير... لا انصح بتركك له لانه سيقتلك!
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪ ݁
الفتيات"ايما، هينا، سينجو، يوزوها، اكاني"
انتن اعز الصديقات لذا لم تتجاهلك وتهتم بأطفالك سوف تعتني بك وتساعدك في الاعمال المنزلية بصفتها صديقتك العزيزة... وانتي كذلك لم تتركيها اذا كانت تعاني من شيء مع زوجها او في الاعمال او كانت مرهقة.
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪ ݁
- شكرا على حُسن القراءة
- The End 𝅄ׄ ֶָ۪֪ ۪ 𓇚 ּ
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪ ݁
أنت تقرأ
ردات فعل Tokyo Revengers
Novela Juvenilردات فعل اولاد Tokyo Revengers حسب طلبكم • لكن فقط الطلب في الخاص • ⩩ 𓍢 ׅ 💎⃞ 𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐑𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 🩵☁⋆ Ꮺ ָ࣪ ۰ 💎. لا اقبل الطلبات الشواذ او المنحرفة .